Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تنفيذي النصر يرسم الخطوط العريضة للاجتماع الشرفي.. وزينجا يستبعد الثلاثي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يرتب المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي النصر برئاسة الأمير منصور بن سعود لعقد اجتماع خلال الأيام القادمة مع مجلس إدارة النادي بغرض وضع جدول أعمال مقترح يتم بحثه خلال الاجتماع الشرفي الذي يسعى النصراويون لعقده في قادم الأسابيع، يتم فيه بحث الشؤون المهمة في البيت الأصفر وبخاصة تجهيز فريق كرة القدم لدوري أبطال آسيا الذي ينطلق مطلع مارس المقبل.

إلى ذلك ينهي الفريق الكروي الأول مساء اليوم استعداداته للقاء الغد الدوري أمام التعاون ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري زين للمحترفين، ورغم إغلاق مران البارحة إلا أن مصادر مطلعة أكدت نية المدرب زينجا إبعاد أحمد عباس وعبدالله القرني بيتري عن المقابلة نظراً لعدم اكتمال جاهزيتهم الطبية، ما يعني أن قائد الفريق الأولمبي عبد المحسن عسيري سيكون الخيار الأقوى لشغل مركز قلب الدفاع بجانب محمد عيد بينما يعود حسين عبد الغني لمحور الارتكاز بجانب إبراهيم غالب ورزفان وعبد الرحمن القحطاني وخالد زيلعي في وسط الميدان.

على صعيد القطاع السني عقدت مساء أمس ضمن البرنامج الثقافي والتوعوي للاعبي القطاع محاضرة للدكتور بشير العنزي استشاري جراحة العظام وإصابات الملاعب بالمستشفى العسكري كان عنوانها «الرباط الصليبي.. سبل الوقاية.. وطرق العلاج». وقد أشاد العميد الركن خالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية بفوائد المحاضرة ووجه شكره للدكتور العنزي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة