Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط حضور جماهيري غفير
الأنوار يتغلب على السلمية ويتأهل إلى رباعية الخرج

رجوع

 

حوطة بني تميم - سعود المعطش

التقى عصر أمس فريقا الأنوار والسلمية لتحديد الفريق الذي سينضم للدورة الرباعية المؤهلة لدوري الدرجة الثانية وذلك على ملاعب الكوكب بالخرج، وانتهت المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري كبير ساند الأنوار بحرارة بفوز الأنوار بهدفين مقابل هدف.

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : محمد مجرشي وحمد الدوسري ومحمد القيثي وانتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف .

وشهد الشوط الثاني ضغطا هجوميا أنواريا من بدايته حيث استطاع مهاجموه تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب المبدع سعد الشريم (9)، ليستمر اللعب بضغط هجومي متواصل من الأنوار أسفر عن تسجيل هدف آخر عن طريق لاعبه مشعل المصارير (30) وابدع لاعب المنتخب السعودي للشباب عبد الله القعود في صنع هدفي الفوز.

وتراجع الأنوار قليلا ليستفيد السلمية من هذا التراجع ويسجل هدفه الوحيد عند الدقيقة 36 من الشوط الثاني ويواصل الفريقان البحث عن هدف , لكن صافرة الحكم كانت أسرع معلنة النهاية .

وبهذه النتيجة يتأهل للدورة الرباعية لأندية الخرج التي ستقام الأسبوع ما بعد المقبل والى جانب الوادي من وادي الدواسر والتوباد من الافلاج والسد من نعجان .

وعلمت (الجزيرة) أن الدورة الرباعية المجمعة ستنطلق الأسبوع القادم (لدرجة الشباب) فقط, والدورة الرباعية المجمعة للدرجة الأولى ودرجة الناشئين ستنطلق الأسبوع ما بعد القادم على ملاعب الشعلة تقام بنظام الدوري من دور واحد يتأهل من كل فئة صاحبي المركزين الأول والثاني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة