Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

توقيع عقد خدمات استشارية
البدء في الخطوات التسويقية لافتتاح مصنع «وودروك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ينطلق التشغيل الفعلي لمصنع وودروك لصناعة المنتجات الخشبية والمفروشات مع مطلع العام الجديد بعد استكمال كافة الجوانب النظامية والإنشائية والهندسية اللازمة حيث تم البدء في اتخاذ كافة التجهيزات الفنية والترتيبات التسويقية والترويجية اللازمة للإطلاق التشغيلي للمصنع ويعد المصنع أحد أهم المشروعات الصناعية العملاقة لشركة المواكبة للصناعات المحدودة إحدى شركات مجموعة الشيخ محمد حسين العمودي، ويعتبر المصنع الأحدث في صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية والأكبر من حيث المساحة والإنتاج في منطقة الشرق الأوسط.

ويحتوي المصنع على أحدث التقنيات والمعدات المتطورة في صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية بالتعاون مع واحدة من كبريات الشركات الإيطالية المتخصصة عالمياً في تقنية صناعة الأثاث. وتبلغ المساحة الكلية للمصنع بكافة مرفقاته ما يزيد عن أربعين ألف متر مربع في موقع متميز في المرحلة الخامسة في المنطقة الصناعية في جدة. وأوضح المالك الرئيس للمصنع حسن حسين العمودي بأنه يفتخر بهذا الإنجاز الصناعي الضخم، والذي لا يعد فقط إنجازاً لمجموعة شركات العمودي ولكنه يعد أيضاً إضافة مميزة للتنمية الصناعية في المملكة.

ويأتي هذا المصنع تلبية للطلب المتزايد والاحتياجات المتنامية من قبل المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة والدول المجاورة في المنطقة على الأثاث والمنتجات الخشبية التي يقدر سوقها في حدود 5 مليارات ريال في العام المنصرم. وفي ضوء تلك التجهيزات والترتيبات الترويجية فقد تم مؤخراً التوقيع على عقد خدمات استشارية للاتصالات التسويقية بين كل من مصنع «وودروك» الذي يمثله في هذا التوقيع المدير التنفيذي للمصنع عبد الرحمن بن فيصل العمودي وشركة سهالة للاتصالات التسويقية التي مثلها المدير الإداري خالد عمر باوزير وقد حضر مراسم التوقيع الدكتور عبد الله علي بانخر المستشار والخبير المتخصص في الاتصالات التسويقية.

ومن المتوقع في غضون الأسابيع القليلة القادمة أن يشهد المصنع العديد من الإرهاصات والفعاليات للانطلاق السريع نحو تنفيذ العديد من الخطوات التسويقية والأعمال الترويجية الأخرى المرتبطة بافتتاح المصنع وانطلاقته في السوق المحلية والإقليمية بخطط تسويقية مدروسة وترويجية ضخمة في كافة وسائل الإعلام بالمملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة