Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(1.5) مليار ريال المصروفات خلال العام الماضي
أمانة الشرقية : 818 مليون ريال تكلفة عدد من المشروعات العملاقة بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام -سلمان الشثري

كشف مدير عام الشئون الإدارية والمالية بأمانة المنطقة الشرقية عبد العزيز الحافظ عن مصروفات أمانة المنطقة الشرقية خلال العام المالي 1431/1432هـ، موضحاً أنها أكثر من 1.445.092.832ريال بنسبة 99.65%، فيما زادت نسبة تحصيل الإيرادات المباشرة عبر المقدر تحصيله بالميزانية بنسبة 107.82%، مبيناً بأن إيرادات الأمانة قد تجاوزت أكثر من 202 مليون ريال للسنة المالية الحالية.

من جانبه وصف أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي زيارة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية لمختلف المشروعات بالموفقة حيث وقف عليها شخصيا وأصدر توجيهاته بشأنها، وقال: إنه كان لها دور كبير في تذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق تقدم أي مشروع.

وقال المهندس العتيبي في سياق تصريحه: بأن سمو الأمير جلوي قد تفقد عددا من المشاريع العملاقة والتي سترى النور قريباً بعد الانتهاء منها وفق المدة الزمنية المحددة لكل مشروع. وقال: إن سموه يهتم بإنجاز المشاريع الخدمية في وقتها المحدد وبالمواصفات العالمية المخطط لها بتوجيه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

وأوضح أن هناك عدداً من المشاريع العملاقة القائمة حالياً والتي تجاوزت قيمتها 818 مليوناً، والتي سبق وأن تم الإعلان عنها، مبيناً أنها تسير وفق الجدول الزمني المحدد ووفق المواصفات العالمية المعمول بها في العالم، مشيرا إلى أن هناك جهودا جبارة بذلتها أمانة المنطقة الشرقية عند تنفيذ هذه المشاريع في نقل الخدمات التي تعترض مسار هذه المشاريع وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ومنها خطوط الكهرباء وخطوط الهاتف والصرف الصحي وخطوط المياه التابعة للتحلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة