Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء العجلان يزور البدائع
تشغيل قسم السير و مبنى مرور للمحافظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البدائع : سليمان المرشد

استقبل محافظ محافظة البدائع عبد الرحمن السديس في مكتبه يوم أمس الثلاثاء المدير العام للمرور بالمملكة اللواء سليمان العجلان الذي يزور منطقة القصيم. وقد تحدث اللواء العجلان أثناء زيارته عن العديد من الأمور المتعلقة بدعم وتشغيل وتطوير مرور منطقة القصيم بشكل عام ومرور محافظة البدائع بشكل خاص .

وأكد العجلان في حديثه للجزيرة أنه سيتم تشغيل قسم السير في شعبة مرور محافظة البدائع ابتداء من أول صفر من هذه السنة.

وفي سؤال عن مبنى مرور محافظة البدائع أجاب اللواء العجلان حيث قال « تم ترسية المبنى على إحدى الشركات الوطنية . وخلال أيام ستتم المباشرة في بناء المبنى.

وحول نظام ساهر وهل سيتم تقييمه أو التعديل عليه في الفترة الحالية قال اللواء العجلان : أولاً نظام ساهر هو نظام جديد ولا يمكننا تقييمه إلا في المناطق التي شغل فيها منذ فترة. فواقع الإحصائيات المرورية مثلا في محافظة جدة أو مدينة الرياض أثبت حقيقة نقص في الحوادث. ولا نقول لساهر فقط إنما النمو المروري الموجود سواء تفعيل دور المرور السري أو تفعيل الدوريات المرورية بصفة عامة وكذلك من ضمنها ساهر. ولكن نلاحظ أن له دورا مشاركا مع الجهات الأخرى في المرور في عملية خفض الحوادث والانضباط العام. وأضاف اللواء العجلان حقيقة نلاحظ في المدن التي طبق فيها نظام ساهر نجد فارقا في عملية الضبط المروري .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة