Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة الحكام تعلن قضاة الجولة 16 لدوري زين السعودي للمحترفين
خليل جلال للفيصلي والهلال والعريني للنصر والتعاون والكثيري للاتفاق والشباب ومطرف للفتح والأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

أعلنت اللجنة الرئيسية للحكام لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا قضاة الملاعب للجولة السادسة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي تُقام مبارياتها مساء اليوم الأربعاء وغداً الخميس السادس عشر والسابع عشر من شهر محرم الجاري ولم يتم إيقاف الحكم المونديالي خليل جلال عن التحكيم في هذه الجولة كما أكّده البعض، حيث سيكون حكام الجولة كالتالي:

(الأربعاء: 16-1-1432هـ)

لقاء النصر والتعاون الذي يُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ويديره الحكم فهد العريني ويساعده فهد العمري وماجد الناصر وعبد الرحمن السلطان حكم رابع.

لقاء الوحدة والرائد الذي يُقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة ويديره الحكم فهد المرداسي ويساعده عبد الوهاب الزهراني وحمود الشمري وعبد الرحمن الكعبي حكم رابع.

لقاء نجران والاتحاد الذي يُقام على ملعب نادي الأخدود بنجران ويديره الحكم عبدالرحمن العمري ويساعده ناصر المظفر ومؤيّد الصايغ ومحمد مدشل حكم رابع.

(الخميس: 17-1-1432هـ)

مواجهة الاتفاق والشباب التي تُقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ويديرها الحكم سعد الكثيري ويساعده خالد الدغيري وزياد المنصور وعبد الرحمن الأحمري حكم رابع.

مواجهة القادسية والحزم التي تُقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة بالخبر ويديرها الحكم سامي النمري ويساعده عبد العزيز الأسمري وبدر الشمراني وحسين الستري حكم رابع.

مواجهة الفتح والأهلي التي تُقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ويديرها الحكم مطرف القحطاني ويساعده عبد الرحيم الشمري ومحمد العبكري ومحمد الهويش حكم رابع.

مواجهة الفيصلي والهلال التي تُقام بالمدينة الرياضية بالمجمعة ويديرها الحكم خليل جلال ويساعده يحيى المعتق وعبد الله عسيري وبدر العنزي حكم رابع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة