Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إضافة نوعية للترفيه العائلي
ال جي تطلق نظام المسرح المنزلي HB994PK اللا سلكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG)، الشركة الرائدة عالمياً في سوق شاشات العرض المسطحة ومنتجات الأجهزة الصوتية والمرئية، النقاب عن نظام المسرح المنزلي الجديد HB994PK ، حيث يتمتع النظام الجديد بكفاءة عالية ومظهر يناسب كل الأوقات بالإضافة لمكبرات صوت لا سلكية محيطية ومشغل الأقراص «بلو راي».

ويقول السيد اتش اس بايك، رئيس ال جي إلكترونيكس الخليج: «نظام المسرح المنزلي HB994PK من ال جي هو طراز جديد متميز من أنظمة المسرح المنزلي، وخير دليل على تميزه ورقيه هو جودة صوته وصورته وتصميمه الانسيابي الجذاب الذي ينفرد به والذي يتكامل مع تقنيته اللا سلكية المتطورة ليكون الخيار المثالي للمنازل الذواقة التي لا ترتضي لتميز تجهيزاتها بديلاً». ويشتمل HB994PK على مكبري صوت أماميين ومكبري صوت خلفيين ومضخم صوت (صب ووفر) تتصل جميعها لا سلكياً لتعطي صوتاً واقعياً وتأثيرات حقيقية بدون عناء حزمة الأسلاك السمعية التي تعكر صفو أناقة غرفة المعيشة. كما أن حصيلة قوة الصوت التي يوفرها النظام الجديد تصل 1000 واط، ما يعني إحاطة الغرفة الموجود فيها بحالة سمعية شمولية تجعلك أسير الأحداث التي تتابعها على الشاشة وكأنك تعيش واقعها. وقد أولت ال جي عناية خاصة بتصميم مكبرات صوت نظام المسرح المنزلي الجديد HB994PK وفق شكل عصري أنيق يؤكد استمتاع مقتنيها بوجودها في منزله لعدة سنوات قادمة. وأهم ما يميز تصميم مكبرات الصوت طوق من المعدن المدمج والمثقوب بعناية ليضفي شكلاً جذاباً من الخطوط المنحنية بأناقة بارعة دون أن تؤثّر في جودة الصوت بأي شكل من الأشكال.

ويتمركز مشغل ال»بلو راي» في فتحة عمودية يحتضنها مكبر الصوت الأمامي الأيمن مستبعداً بذلك ضرورة وجود وحدة مستقلة لمشغل الأقراص. ويبدأ القرص بالعمل بشكل أوتوماتيكي حال وضعه في مكانه، ما يجعل عملية متابعة أفلام ال»بلو راي» عالية الوضوح أو «دي في دي» أو ال»سي دي» أسهل من قبل.

ويجعلك نظام المسرح المنزلي الجديد ال جي HB994PK تعيش تجربة سينمائية ممتعة بجوار مجموعة أنيقة تتميز بانسيابية تصميمها المصقول الذي يغني متعة التجربة ويضفي عليها مزيداً من القدرة وجماليات الإتقان. ويشكل نظام المسرح المنزلي الجديد من ال جي إضافة نوعية مميزة لأجواء الترفيه المنزلي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة