Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة نجران: الميزانية تؤكد أن بناء الإنسان هو أساس التنمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية

عدّ مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن صدور الميزانية العامة للمملكة امتدادًا لمسيرة الازدهار والتطور التي يشهدها وطننا العزيز. وقال: إن ما خصص للتعليم والتدريب من ميزانية الخير والعطاء لأكبر دليل على أن توجيهات القيادة الحكيمة تؤكد على أن بناء الإِنسان السعودي هو الهدف الأول لخطط التنمية الوطنية.

وأضاف الدكتور الحسن: ونحن في جامعة نجران نحظى برعاية كريمة من لدن القيادة الرشيدة، وما تخصيص ميزانية كبيرة للجامعة إلا أبلغ دليل على هذا الاهتمام الذي تواصل منذ تأسيس الجامعة وحتى الآن، مما مكن جامعة نجران أن تكون جامعة شاملة تحتوي على جميع التخصصات التي يحتاجها سوق العمل، حيث يدرس فيها 16 ألف طالب وطالبة في 14 كلية، وهذا الدعم السخي من الدولة مكَّن الجامعة أن تكون في مقدمة الجامعات من حيث التجهيزات التعليمية والمباني والكادر التدريسي وهذا سينعكس مستقبلاً على مستوى وجودة المخرجات من جميع التخصصات.

وبهذه المناسبة الوطنية التي باتت يومًا للعطاء والفرح والتفاؤل بمستقبل أكثر إشراقًا، أوجه باسمي واسم جميع منسوبي الجامعة خالص الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على هذا الدعم غير المحدود للتعليم العالي عامة وجامعة نجران بشكل خاص. كما لا يفوتني تقديم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران على دعمه المتواصل للجامعة ومتابعته لكل ما يخصها وتذليله لأي عقبات تواجه عملها، والشكر موصول لوزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لما تلقاه الجامعة من دعم واهتمام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة