Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

القصاص من بنغلاديشي قتل آخر بمقص حديدي وهو نائم

رجوع

 

جدة - واس :

أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل في أحد الجناة وفيما يلي نص البيان:

قال الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}.

أقدم كيرون عبد الحي عبدالغني - بنجلاديشي الجنسية - على قتل أوجل دالي - بنجلاديشي الجنسية - وذلك بضربه بمقص حديدي على رأسه وهو نائم ثم قيامه بسرقة ماله.

وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة، صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا، والحكم بقتله حد الغيلة وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور.

وقد تم تنفيذ حكم القتل بالجاني كيرون عبدالحي عبدالغني أمس بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتأكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره او يتعدون على الآمنين بسفك دمائهم او هتك حرماتهم أو سلب أموالهم وتنفيذ أحكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.. والله الهادي إلى سواء السبيل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة