Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تطلق برنامج (نحو أسرة مستقرة) بالمدينة
(أسرتي) تقيم برنامجها لتأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أقامت جمعية «أسرتي» الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بمنطقة المدينة المنورة البرنامج التأهيلي الـ 19 للمقبلين والمقبلات على الزواج ضمن خطتها لهذا العام. وكشف أمين عام الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف مدير عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة عن عدد البرامج التي نُفذت خلال هذا العام وقدّرها بـ 19 برنامجاً استفاد منها أكثر من 1500 شاب وشابة، لافتاً في ذات السياق إلى أن حضور الدورة شرط أساسي لإعطاء إعانة الزواج، موضحاُ أن هذه الدورة تقدّم بالمجان لمن يرغب وهو مقبل على الزواج.

من جهتهم عبّر عدد من المستفيدين من البرنامج الذي أطلق الأحد الماضي بمقر الجمعية بالمدينة المنورة بأن الدورة أكسبتهم خبرة جديدة في كيفية التعامل في حياتهم الزوجية المستقبلية وزوَّدتهم بكثير من المعلومات الأساسية في بناء حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

ومن جهة أخرى أطلقت الجمعية يوم أمس برنامج «نحو أسرة مستقرة» الذي يهدف إلى توعية موظفين القطاع الحكومي والعسكري من خلال دورات تدريبية مكثفة، حيث انطلقت أول دورة تدريبية صباح أمس بالتعاون مع القوات المسلحة في المدينة المنورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة