Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العمر: 100 شخص يشهرون إسلامهم سنوياً
التوعية الدينية بصحة الرياض تحتفي بالمسلمين الجدد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

احتفت إدارة التوعية الدينية بصحة الرياض بتكريم المسلمين الجدد من العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية بالرياض؛ وأوضح الشيخ محمد العمر مدير إدارة التوعية الدينية بصحة الرياض عن اعتناق 1000 شخص للإسلام من العاملين بالقطاع الصحي بمنطقة الرياض خلال العشر السنوات الماضية بمعدل 100 شخص بالسنة؛ جاء ذلك خلال الملتقى الأول للبرنامج الترفيهي التوعوي للعاملين بالقطاع الصحي الذي ينظمه صحة الرياض بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد للجاليات بشمال الرياض، بحضور مساعد مدير عام صحة الرياض للشئون المالية والإدارية سعود الدالة ورئيس قسم المراسم والتشريفات بصحة الرياض عبدالله الغفيلي.

وأوضح أن عدد الحضور تجاوز 120 عاملاً بالقطاع الصحي مسلمين وغير مسلمين وكانت الجنسيات حسب الحضور من الفلبين وسيرلانكا وبنجلاديش والنيبال والهند.

وأشار مدير الجاليات بمكتب الدعوة والإرشاد بشمال الرياض خالد المنصور أن البرنامج كان متنوعاً من خلال برامج المسابقات الثقافية والرياضية والإرشادية والاجتماعية، بوجود دعاة من جميع الجنسيات ليسهل التواصل معهم بشكل أفضل.

ولفت أن متوسط عدد من يسلم في المكتب ثلاثة أشخاص يوميًا، ويسرنا حملة حج وأكثر من (200) حملة عمرة للجاليات, وقمنا بتعليم (1000) دارس في دروس منتظمة داخل المكتب بعدة لغات، وتنظيم أكثر من (20900) محاضرة ودرس وكلمة باللغات الحية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة