Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رايفيتش: الفتح يشغل بالي.. وفترة التوقف ستشهد انقلاباً في الفريق..!

رجوع

 

جدة - عمر عبدالعزيز

قدّم مدرب الأهلي الصربي ميلوفان رايفيتش شكره لإدارة النادي ولاعبي الفريق بعد الحفل الذي أقامته إدارة الكرة بالنادي له بعد حصوله على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2010. وأكد ميلوفان اعتزازه بالجائزة، خصوصاً أنها جاءت بعد النتائج المبهرة التي قدمها مع المنتخب الغاني في كأس العالم الأخيرة، التي مكنته من الحصول على لقب أفضل مدرب في إفريقيا. متمنياً أن يحصل على اللقب ذاته في آسيا من خلال وجوده في النادي الأهلي.

وعن إعداد الفريق في المرحلة المقبلة، التي ستشهد فترة التوقف لمشاركة المنتخب في كأس آسيا، ذكر أن كل ما يشغل تفكيره حالياً هو مباراة الليلة أمام الفتح، التي يتمنى أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية فيها تساعده على تحسين مركزه أولاً ومن ثم المحافظة على رتم الانتصارات التي بدأها الفريق قبل ثلاث جولات، على أن يبدأ بعد ذلك التفكير في فترة التوقف التي يوليها الكثير من الاهتمام؛ حيث سيحاول من خلالها إعادة ترتيب أوراق الفريق وتحسين الكثير من النقاط السلبية الموجودة فيه.

ووعد المدرب الصربي في نهاية حديثه جماهير الأهلي بأن ترى فريقاً مختلفاً بعد فترة التوقف التي ستكون مفيدة للفريق بشكل كبير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة