Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماذا قال مسؤولو الأندية عن قرعة كأس سمو ولي العهد؟

رجوع

 

كتب - فهد السبيعي

رصدت (الجزيرة) انطباعات وآراء مسؤولي عدد من الأندية بعد نتائج قرعة كأس سمو ولي العهد التي سحبت بحضور سمو الرئيس العام وسمو نائبه.. وقد جاءت أبرز الآراء في المحصلة التالية:

الخميس: الهلال سيحافظ على لقبه

يقول الأمين العام لنادي الهلال أحمد الخميس إن مباريات الكأس لن تكون سهلة إطلاقا، مشيرا إلى أن الهلال ينظر إلى جميع الأندية بعين واحدة.. وأضاف: هذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على جميع الرياضيين ستكون هدفا لجميع الأندية التي تنظر لجميع المباريات على أنها مباراة نهائية لا تحتمل التفريط أو التعويض والهلال عازم بشكل كبير على المحافظة على هذا اللقب. وعن فريق نجران قال: فريق نجران من الفرق المتصاعدة في مستوياتها وكما ذكرت الهلال يلعب مع جميع الأندية بنفس العزيمه والإصرار على الفوز.

القريني: القرعة ابتسمت للشباب

(اشتقنا لكأس سمو ولي العهد) بهذه العبارة تحدث نائب رئيس نادي الشباب عبدالله القريني في حديثه بعد نهايه قرعة كأس سمو ولي العهد وقال القريني: القرعة ابتسمت لنا في لعب جميع المباريات على أرضنا في حال تحقيقنا الفوز في جميع المباريات. ويرى القريني أن القرعة جاءت عادلة ومتوازنة ومتوقعة نظرا لمعرفة مستويات الفرق من خلال التقسيم.

مدير الكرة النصراوية: القادسية صعب!!

من جانبه يرى مدير الكرة بنادي النصر سلمان القريني أن فريقه وقع أمام فريق صعب ولا يعتبر من الفرق السهلة وقال: بالرغم من الظروف التي يمر بها فريق القادسية إلا أني أرى أنه قادر خلال فترة التوقف القادمة على أعداد الفريق بشكل جيد بلاعبين محترفين بالإضافة إلى تميز بعض لاعبيهم المحليين. ويرى القريني أن المجموعات أصبحت صعبة نظرا للتطور الكبير في مستوياتها قياسا بما تقدمه في دوري زين من فوز وتعادل مع فريق أقوى منها بكثير. وبين القريني أن لعب النصر أمام جمهوره يعتبر أمرا جيدا بالرغم من أن النصر لا يحرص على مكان إقامة المباريات كون جمهوره منتشر في جميع مناطق المملكة.

رئيس الرياض: لا يوجد فريق كبير وآخر صغير

في حين ذكر رئيس نادي الرياض تركي الإبراهيم أن مباريات الكؤوس لا يوجد بها فريق كبير أو صغير بل إنها تعتمد على الأداء في الملعب وتحدث فيها الكثير من المفاجآت. وقال الإبراهيم: فريق الرياض عازم وقادر على تقديم مستويات مشرفه في هذه البطوله بدءا من لقاء الحزم في الرياض كون الفريق بجميع عناصره يحمل الطموح الكبير في عودة الفريق إلى تاريخه الزاهر. وبين الإبراهيم إلى أن فريق الرياض من الفرق التي ستخوض مباريات هذه البطوله دون أجانب عكس الأندية الأخرى ولن هذا الأمر لن يثني الفريق على الحضور الجيد والمشرف إن شاء الله.

مندوب هجر: الأهلي في الأحساء

.. يدفعنا لتجاوزه!!

واعتبر مندوب فريق هجر نواف المهدي قرعة كاس سمو ولي العهد فرصة لفريقه بالحضور المشرف في هذه البطولة الغالية، مشيرا إلى أن تواجد فريق الأهلي في الأحساء سيكون دافعا كبيرا للاعبين والجمهور في خوض مباراة هذا الدور بنفس الحماس والقوة والتميز في الأداء الذي ظهر فيه الفريق في بطولة العام الماضي ولكن بفوز يؤهل الفريق لدور الثمانية.

الهزاع: انتظروا القادسية

وأشار رئيس نادي القادسيه عبدالله الهزاع أن فريقه وإن كان يمر بظروف صعبة إلا أنه من الفرق الكبيرة كما هي الأندية الأخرى ومنها النصر الذي يجمعه لقاء دور الـ16 مع فريقه. وبين الهزاع إلى أن فريقه سيشهد تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة خاصة فترة التوقف التي سيكون فيها الجهاز الفني والإداري قد رتب أمور الفريق للعودة للمنافسة والحضور الجيد خاصة أن فريق القادسية من الفرق التي سبق أن حققت شرف لقب البطولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة