Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الثامنة من دوري الثانية تنطلق اليوم بـ 7 مباريات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الخميس الجولة الثامنة من دوري أندية الدرجة الثانية بـ 7 مباريات أقواها التي ستجمع النهضة والعربي في الدمام والفيحاء وسدوس في المجمعة.. وما زال فريقا النهضة والباطن يواصلان تصدرهما لفرق المجموعتين بفارق جيد من النقاط، حيث يتصدّر النهضة بـ 17 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيما يتصدّر الباطن بـ 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني في مجموعته.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

النهضة × العربي

قمة مباريات هذه الجولة وأكثرها إثارة.. تُقام في ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة. وتكمن أهميتها في كونها ستجمع متصدر المجموعة الأولى بالوصيف, وسيسعى النهضة إلى مواصلة انطلاقته وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه وخصوصاً أن خصمه هو منافسه وفوزه سيجعله يغرّد وحيداً خارج السرب في حين أن العربي يتطلع إلى إيقاف مضيفه وتقليص الفارق بينهما.

الفيحاء × سدوس

تُقام في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.. الكفتان متكافئتان لتقاربهما في المستوى.. يدخل الفيحاء وهو في المركز الخامس بـ 9 نقاط وقد شهد مستواه تراجعاً خلال الجولات الخمس الماضية التي لم يذق فيها طعم الانتصارات, فيما يدخل سدوس وهو يحتل المركز الثالث بـ 11 نقطة ويسعى إلى دخول المنافسة.

العرض × الأخدود

يُقام اللقاء في الرياض ويدخله العرض بنشوة أول فوز يحققه في الدوري والذي جاء في الجولة الماضية على حساب الكوكب وما زال في مركزه التاسع فيما يدخل الأخدود وهو في المركز السادس بعد تعادله مع العربي، والفريقان متساويان في النقاط ولكل منهما 7 نقاط ويتفوّق الأخدود بفارق الأهداف.

الحائط × الكوكب

تُقام على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل ويدخل الحائط وهو في المركز الأخير بـ 5 نقاط, فيما يدخل الكوكب وهو في المركز الثامن بـ 7 نقاط وسيسعى الفريقان إلى كسب المباراة للابتعاد عن الخطر.

القلعة × الرمة

يلتقي الفريقان في ملعب نادي العروبة في الجوف وهما من فرق المجموعة الثانية.. القلعة في المركز التاسع بـ 4 نقاط, أما الرمة فيأتي في المركز السابع بـ 8 نقاط وسيسعى كل منهما إلى التعويض.

الصقور × الدرعية

يستضيف الصقور على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك فريق الدرعية.. الصقور في المركز السادس في المجموعة الثانية بـ 9 نقاط, في حين الدرعية في المركز الثامن بـ 6 نقاط. ويتوقع أن تكون المباراة متكافئة وإن كان الصقور يتفوّق بعاملي الأرض والجمهور.

التقدم × النخيل

يُقام اللقاء على ملعب التعليم بعنيزة وقد لا يجد التقدم صعوبة في تجاوز ضيفه نظراً لفارق المستوى بينهما، حيث يحتل التقدم المركز الرابع في المجموعة الأولى بـ 10 نقاط فيما يأتي النخيل في المركز السابع بـ 7 نقاط, وسيحاول كل منهما التعويض على حساب الآخر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة