Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل يناقش برنامج منتخب الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

اجتمع صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي لسعودي لكرة القدم رئيس المكتب التنفيذي بمكتب سموه أمس بأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ فيصل العبدالهادي والمدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي الاستاذ محمد النويصر وبالمستشار الفني للاتحاد السعودي الكابتن ناصر الجوهر، بحضور مدرب منتخب المملكة للشباب الكابتن خالد القروني ومدير المنتخب عبدالله المصيليخ.

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة برنامج اعداد مشاركة منتخب المملكة للشباب في نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كولمبيا.

وأكد سموه عقب نهاية الاجتماع ان الاتحاد السعودي لكرة القدم وبتوجيهات ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حريص على إظهار مشاركة المنتخب في كأس العالم للشباب بالصورة الطيبة التي تبرز للعالم مكانة المملكة العربية السعودية كبلد ريادي على مستوى العالم ومن ثم الظهور في المباريات بالمظهر الفني المشرف لكرة القدم السعودية. وبيّن سموه انه تمت مناقشة برنامج المشاركة والإعداد للمنتخب الذي سيشتمل على معسكرات تدريبية ومباريات ودية.. كما سيتم رفع تصور كامل لما تمت مناقشته لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد مشتملا على تشكيل لجنة عليا وكذا تشكيل لجنة للإشراف والإعداد لمشاركة المنتخب.

وتمنى سموه في ختام تصريحه التوفيق لمنتخب المملكة للشباب في مشاركته في هذه النهائيات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة