Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بلهجة غاضبة بعد التعادل الثامن.. رئيس النصر:
هناك لجان كروية تعمل على وقف فريقنا.. والعريني «نرفزنا» من الشوط الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

اتهم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بعد نهاية مباراة فريقه الكروي أمام التعاون بعض لجان اتحاد كرة القدم بالعمل على وقف مسيرة فريقه في دوري زين للمحترفين دون أن يسمي تلك اللجان مكتفياً بالقول: إذا كانوا لا يريدوننا ننافس فليقولوا لنا ذلك. وبدا الرئيس النصراوي بعد المباراة غاضباً من قرارات حكمها فهد العريني، وزاد: الحكم تقصّد «نرفزة» لاعبينا من بداية الشوط الثاني.. بدليل الغضب الجماعي من قراراته، وتساءل.. من أوقف الاتحاد في المباراة الماضية؟!

وتابع رئيس النصر.. لا أريد الدخول في النوايا لكن بعض اللجان دخلت فيها!

وحول وضع الفريق في المنافسة وهل ابتعد؟.. قال.. بل أبعدنا.. الحكم في المباراة لم يقصر!، حسين عبد الغني أوقف، لاعبونا الأساسيون عادوا من المنتخب مصابين.. بينما لاعبو الأندية الأخرى الاحتياطيون في أنديتهم عادوا للاحتياط؟!

وأكد رئيس النصر أنه عندما كان خارج البلاد قبل سنوات كان يستغرب ما يسمعه عن تحفظ الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود على قرارات الحكام.. وعندما عاش هو الآن الوضع فإنه يدرك صدق الأمير عبد الرحمن وصدق مقولته: اتركوا الأندية تتنافس على المركز الثاني.

واتفق مع نائبه عامر السلهام بقلب المعادلة لتصبح حصة الحكم المحلي أربع مباريات في الموسم، بينما البقية للحكم الأجنبي مؤكداً استعداد ناديه لجلب حكام أجانب لأغلب مبارياته.

رغم غضب الأمير فيصل واعتراضه على قرارات الحكم إلا أنه لم ينكر ملامسة الكرة ليد فيغاروا في الهدف الأول، بيد أنه أوضح أن ضربة الجزاء التعاونية ليست صحيحة، وهناك جزائية صحيحة مغفلة لصالح فريقه.

وعن مستوى فريقه قال: لم نكن جيدين في الشوط الثاني بعكس الأول، لكن أعود وأكرر قرارات الحكم في الشوط الثاني أخرجت اللاعبين عن طورهم وغيرت مجرى المباراة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة