Thursday  23/12/2010 Issue 13965

الخميس 17 محرم 1432  العدد  13965

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتماعات وتحفيز للتمسك بصدارة الأولمبي
الشباب ينهي تحضيراته للاتفاق ويكافئ لاعبيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

أنهى فريق الشباب تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الاتفاق, وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء عبد الملك الخيبري وأوليفيرا اللذان تواجدا في العيادة. وبعد نهاية التدريبات غادرت البعثة الشبابية جواً إلى مدينة الدمام وضمت 20 لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

من جانبها صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس مكافأة فوز الفريق في لقاء القادسية الماضي بواقع (2500) ريال لكل لاعب.

من جانب آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم استعداداته للقاء فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21) سنة والذي سيقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان. وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف تضمنت تمارين تكتيكية ولياقية ولم يشارك في المران الثلاثي: هادي يحيى وعبد الرحمن بركة وصقر عطيف لتواجدهم في العيادة بسبب شعورهم ببعض الآلام التي لن تعيقهم من المشاركة في اللقاء باستثناء اللاعب صقر عطيف الذي سيغيب بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

وكان نائب رئيس النادي المكلف الأستاذ عبد الله القريني قد عقد اجتماعا مع اللاعبين بحضور الأجهزة الفنية والإدارية حثهم من خلاله على عدم التفريط في صدارة الترتيب وبذل المزيد من العطاء للمحافظة على التميز الذي أهلهم لاعتلاء المقدمة مشيداً في ذات الوقت بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون خلال المباريات الماضية مطالباً إياهم بالمحافظة على هذا المستوى من العطاء داخل المستطيل الأخضر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة