Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فقيه: ميزانية 2011 تعبر عن الفكر الإستراتيجي للمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكد وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه على أن ميزانية هذا العام وتوجهاتها تعبر بصدق عن الفكر الإستراتيجي للمملكة، واهتمامها الراهن والمستقبلي بتحقيق الرفاهية للشعب السعودي. وقال: إن الميزانية تدفع نحو بناء الإنسان والاستثمار فيه، فهو الثروة الحقيقية للوطن ومستقبله، فكانت المقررات فيها تؤكد على الرؤية الصائبة للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله، مؤكداً أن عدد المشروعات التي رصدت لها أكبر ميزانية في تاريخ المملكة تعد طفرة تنموية، تبشر بالخير، خاصة فيما يتصل بالتنمية البشرية، وزيادة الفرص الوظيفية الحقيقية، وتقليص أعداد المتعطلين عن العمل، وخلق مناخ استثماري قوي يتناسب ومكانة المملكة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأضاف وزير العمل: إن ما حظي به التعليم والتدريب والتأهيل، وبرامج الابتعاث من اهتمام، يسهم بلا شك في تطوير سوق العمل، ومخرجات التعليم التي تناسبه، ومن ثم استيعاب الخريجين المؤهلين علمياً وتقنياً.

وبين إن الميزانية تؤكد استمرار التزام القيادة الحكيمة بتسريع عمليات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مع تحقيق التوازن بين مناطق المملكة، لتحقيق أعلى مستويات الاستفادة للفرد والمجتمع، ورفع مستويات معيشة المواطنين، من خلال ما توفره المشروعات العملاقة من فرص عمل لأبناء الوطن من الجنسين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة