Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

يا هلا

رجوع

 

أصدقاؤنا.. يسعدنا جداً أن نلبي طلباتكم ورغباتكم.. إننا نضع اقتراحاتكم وطلباتكم واستفساراتكم في عيوننا ونرد عليها، وهذه بعض منها:

- رائد النشاط محمد العتيبي: ليس لدينا شروط في نشر أخبار المدارس، ما عليك إلا إرسالها لنا أو الاتصال بنا للنشر فالصفحة ملك للجميع.. شكراً لك.

- صديقنا العزيز راكان العمير سعداء جداً بكل ما جاء برسالتك الإلكترونية على بريدي الإلكتروني الموضح فأنت رائع حتى في رسائلك.. ما كتبته ليس من اختصاص صفحتنا.. وسوف أرد عليك تلفونياً.. هلا بك.

- صديقنا سليمان الماضي إن التهاني بالتفوق والنجاح والشهادات وغيرها هي من اختصاص الإعلانات.. أهلاً بك معنا.

- صديقتنا أشواق الجبر.. إن كان في مدرستك المتوسطة احتفالات أو مناسبات فإننا نرحب بكل أخبار مدرستك سواء بالصور أو بدون صور فاكتبي لنا ربما تكوني صحفية مستقبلاً.. يا هلا.

- صديقتنا سلوى النصار.. كل ما يكتبه الأصدقاء محل الاهتمام، فإذا كان لديك موضوع عن التقنية أو الإنترنت فأرسليه لنا لأن مواضيع مثل تلك مهمة وتهم صفحتنا.. تحياتي لك وبكل زميلاتك يا هلا.

- لكل الأصدقاء والصديقات.. كل ما تكتبونه من مواضيع نهتم به إذا كان في دائرة التربية والتعليم والطفولة. أهلاً بكم جميعاً. لكم تحية.

***

معلومة

لا شك أن الأشجار عندما تتعرض إلى رياح قوية فإنها تتأثَّر وقد تقتلعها الرياح من مكانها إذا كانت قوتها كبيرة، أما (شجرة الإعصار) كما يسميها سكان الأرجنتين فإنها تتحمَّل الأعاصير والرياح نظراً إلى أنها ذات ثقوب موجودة في أوراقها.

يقول علماء الأحياء إن مياه البحار المالحة هي أقرب المواد السائلة كيماوياً في تركيبها إلى دم الإنسان.

نعرف أن المحار يعيش في البحار، لكن هناك محاراً يعيش على الأشجار في (جامايكا).

بدر العبدان

Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة