Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

هيئة السوق المالية تشارك بجناح في ملتقى (عالم المرأة)

رجوع

 

تشارك هيئة السوق المالية بجناح توعوي في (فعاليات عالم المرأة) من خلال ملتقى فن المصممات للأعمال اليدوية والمشغولات اليدوية الذي يقام في مركز بانوراما الرياض خلال الفترة من 20 إلى 23 ديسمبر الجاري، تحت رعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز.

وتوفر الهيئة في جناحها الكتيبات التوعوية التي أصدرتها حتى الآن (13 كتيبا)، من بينها: الاستثمار في سوق الأسهم، دليل المستثمرين الشباب، دليل الاستثمار للمتقاعدين، ودليل المصطلحات الاستثمارية وغيرها، و توفر أيضا في الجناح كتيبا يحوي نصوص نظام السوق المالية وكتيبات أخرى للوائح الصادرة عن الهيئة وهي 11 لائحة حتى الآن, وتوفر هذه المطبوعات أيضا على أقراص مدمجة. ويحتوي جناح الهيئة على نسخ من مجلة المستثمر الذكي الموجهة للأطفال والتي أصدرت الهيئة منها حتى الآن عددين.

وتستهدف الهيئة من مشاركتها في هذا الملتقى الوصول إلى شريحة إضافية من المواطنين والمقيمين وتزويدهم بإصداراتها، بغرض خلق وعي استثماري ومالي وحقوقي تجاه تعاملات سوق المال لدى أكبر شريحة من المستثمرين الحاليين أو المتوقعين. وكانت الهيئة قد شاركت خلال العام الجاري في مهرجان الطفل الذي أقيم بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل، وشاركت أيضا في معرض مملكة المرأة الذي استضافه سوق المملكة في الرياض.

وتأتي هذه المعارض الموجهة للمرأة والطفل، استكمالا للمعارض التي تقيمها هيئة السوق المالية في الجامعات والمدارس والمراكز التجارية حيث نظمت خلال العام الجاري 2010 نحو 23 معرضا في 18 مدينة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة