Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن الحكم احتسب هدفاً غير شرعي وتغاضى عن طرد الخيبري.. رئيس التعاون:
نحمد الله على إنصافه لنا بعد قرارات العريني الغريبة

رجوع

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح أن حكم مباراة فريقه أمام فريق النصر كاد أن يتسبب في خسارتهم بعد أن احتسب هدفاً غير شرعي لصالح الفريق النصراوي في شوط المباراة الأول، وأضاف:

الحمد لله أن ربنا أنصفنا واستطعنا العودة للمباراة في دقائقها الأخيرة بعد أن ظلمنا الحكم بجملة من القرارات الغريبة يأتي على رأسها الهدف غير الصحيح وتغاضيه عن طرد المدافع النصراوي عبدالكريم الخيبري إضافة إلى توزيعه للبطاقات بسبب وبدون سبب على لاعبي التعاون. وزاد السراح منتقداً الأداء التحكيمي: هذه الأخطاء التحكيمية القاتلة جاءت امتداداً لما حدث في مباراتنا أمام النصر في الدور الأول!.. كما أشاد الرئيس التعاوني بالروح الكبيرة التي كان عليها لاعبو التعاون معتبراً عودتهم للقاء وإحراز التعادل بعد تأخرهم بهدفين دليل على أنهم نجوم كبار ولا يختلفون بأي حال عن زملائهم في الأندية المنافسة على تحقيق بطولة الدوري.

وأردف بقوله: نحن نعمل ولا نريد أن تذهب مجهوداتنا سدى بسبب قرارات تحكيمية غير صائبة تكررت في مباريات سابقة كثيرة، ولهذا نتمنى أن ننصف ولا تتكرر هذه الأخطاء الفادحة لأنها بكل تأكيد سيكون تأثيرها سلبياً على جمالية دورينا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة