Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تصريحات اللاعبين تجاوزت الحدود لتدخل الذمم
هيبة لجنة الانضباط أمام تصرفات جماهير النصر ولاعبيه!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

لجنة الانضباط مطالبة بإصدار قرارات قوية وصارمة تحفظ لها هيبتها ومكانتها في الدوري السعودي أمام تلك الأحداث والتصرفات التي صاحبت مواجهة النصر والتعاون.. والتي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.. وانتهت بالتعادل الإيجابي كونها بعيدة كل البُعد عن المبادئ والقيم الرياضية.. فالجميع كان شاهداً على ردة الفعل التي قامت بها تلك الجماهير عندما رمت الممنوعات على حكم المباراة فهد العريني مما اضطره للوقوف وقتاً طويلاً في منتصف الملعب حتى يدخل إلى غرف الملابس.. وأمام هذا سلك العريني ومساعدوه كل الطرق للدخول إلى تلك الغرف.. إلا أن جماهير النصر منعته منها عبر الدرجتين الأولى والثانية في مشهد غير مألوف على الملاعب السعودية وأمام العديد من القنوات التي بلا شك أنها تتساءل ما الذي يحدث في الدوري السعودي؟!!

في المقابل ظهر لاعبو النصر أثناء وبعد المباراة بجملة من الانفعالات التي زادت من توتر جماهيرهم بعد الاعتراضات المكثفة على حكم المباراة.. بداية من القائد عبد الغني.. ونهاية بغالب.. حيث واصلوا اعتراضاتهم على أخطاء غير مؤثرة في وسط الميدان.. بينما تغاضوا عن هدف النصر الأول غير الشرعي بعد لمسة المحترف فيقاروا للكرة بيده نتج عنها هدف النصر الأول.. وكذلك تعمُّد حالة الضرب التي قام بها عبد الكريم الخيبري للاعب التعاون سهيل أمام المساعد الثاني ماجد الناصر.. والتي تستحق البطاقة الحمراء!!

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.. بل استمر عقب الصافرة عندما ظهر الدوخي بحديث فضائي هو الأول من نوعه حمَّل نفسه مسألة الدخول في الذمم ومتهماً العريني بأنه تقصَّد الإطاحة بفريقه خلال مجريات الشوط الثاني.. والتي لو مرت مرور الكرام على لجنة الانضباط فإنها ستفتح الباب على مصراعيه أمام اللاعبين لقول ما يريدون بعيداً عن العقاب!!.. هذه الحادثة تحتاج التوقف طويلاً وإصدار قرار ينصف الحكم ويحفظ له حقوقه التي بدأت تتجاوز رؤساء الأندية إلى اللاعبين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة