Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأرقام تكشف الحقيقة في الدوري!!

رجوع

 

من يتطرق إلى مسيرة الدوري السعودي يخطر في باله الجمهور وحضوره المميز للملاعب وهذا ما تعودناه من النقاد والرياضيين وتسميته بالدوري الأكثر شعبية والأقوى عربياً ولكن..!

في الواقع الدوري السعودي بحاجة إلى المزيد من الجدية والعمل المنظم ولكن ما نشاهده للأسف عكس ما نصبو إليه من تأجيلات وازدواجية في العمل.

الجمهور السعودي الرياضي هو أهم عنصر يجب على الهيئة الاهتمام به وإقامة المباريات وتحديدها وتثبيتها في أيام مناسبة لنا كجمهور يساعد على الحضور بدلا من الأرقام المخجلة التي تعلن بعد كل مباراة في (دوري زين للمحترفين). انكشفت الملاعب السعودية بعد الإعلان عن الحضور (الضعيف) للمباريات. وهيئة دوري المحترفين مسؤولة عن كل عمل يمس سمعة دورينا من كل النواحي وأهمها الجمهور والملاعب (الضعيفة) غير المؤهلة لحضورهم ومؤازرة فرقهم بالشكل المطلوب.

عزوفنا وعدم حضورنا..!!

نعم في حال استمرار هيئة دوري المحترفين بعدم تثبيت المباريات؟

هو تمهيد لعزوف الجماهير عن الحضور للملاعب وقتل المتعة في المتابعة والمشاهدة لنا كجمهور.

والأرقام الأخيرة المعلنة في مباريات دوري زين السعودي (للمحترفين) مخجلة.

رغم التنافس الكبير على الصدارة وشدة المنافسة بين فرق كبيرة وجماهيرية.

أمنيات

نتمنى الخير لكرتنا وسمعة بلدنا في المجال الأكثر متابعة والوسط الرياضي هو واجهة العصر والعالم لمخاطبة وتثقيف الشعوب وما نرجو من الله ثم من كل مسؤول في اتحاد الكرة وهيئة المحترفين السعودي هو العمل والاحترافية والاستعانة بكوادر خبيرة ومؤهلة لإيجاد حلول للحضور واحترام الجمهور للقضاء على التأجيلات والازدواجية المستمرة معنا في كل عام.

إن ما نتمناه كشباب وجمهور رياضي سعودي هو الاهتمام في توقيت مباريات دوري زين السعودي (للمحترفين) وتثبيت أيام خاصة للدوري على مدار السنة أسوة بدوريات محترفة (كإسبانيا وإيطاليا) وغيرها من الدول المتقدمة كرويا والمهتمة بحضور جماهيرهم في جميع المباريات واحترامهم لجمهورهم وتلبية احتياجاتهم جعلت مبارياتهم لها طعم خاص بحضور جماهيرهم الكبيرة في جميع المباريات وتوقيت (يناسب) جمهورهم.

إن كثيراً من النقاد والرياضيين وآخرهم الأستاذ عبد العزيز الدغيثر الأخير تطرقوا مشكورين للجمهور وحمل (هيئة دوري المحترفين) المشكلة في حضوره وما نشر في جريدة الجزيرة وعبر صفحاتها الرياضية يوم السبت 12 من شهر محرم لعام 1432هـ عن إحصائية عدد الجماهير السعودية في الجولة الـ15 التي بلغت 29872 إنه لرقم (مخجل) لدوري مشهور ومعروف على المستوى العربي والآسيوي. رقم يجب أن يعدل من هيئة دوري المحترفين مشكورة في الأيام القادمة بترويج مباريات دورينا.

هناك لجان كثيرة في اتحاد كرة القدم، ما المانع أن يكون للجمهور لجنة (تهتم) بحضورهم في ملاعبنا.

فهد بن عبد الرحمن العشيوان – الرياض

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة