Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد إعفاء المهندس مشعل السديري من منصبه.. وبقرار من الأمير سلطان بن فهد
الأمير سلطان الفيصل رئيساً للاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل بن عبدالعزيز رئيساً للاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية.

وبهذه المناسبة عبَّر سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل عن سعادته واعتزازه بالثقة التي حظي بها من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.. وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بتولي مهام الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية.. راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يعينه على تحمُّل هذه المسئولية وتحقيق تطلعات سموهما فيما يختص برياضة السيارات والدراجات النارية والعمل على المحافظة على مكانة هذه الرياضة في الميادين القارية والدولية.. وما تحقق لها من إنجازات مشرفة باسم الوطن.. مقدراً الجهود التي بذلها الرئيس السابق للاتحاد المهندس مشعل بن فهد السديري والتي كانت محل تقدير الجميع.

وكان الأمير سلطان بن فهد قد أصدر قراراً بإعفاء المهندس - مشعل بن فهد السديري رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية من منصبه بناءً على طلبه لظروفه الخاصة.. ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي بذلها المهندس مشعل السديري خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة الاتحاد في سبيل رفعة شأن رياضة السيارات والدراجات النارية السعودية على الصعيدين المحلي والخارجي والتي تحقق لها ولله الحمد خلال الفترة الماضية جملة من الإنجازات المشرفة باسم الوطن في ميادين السباقات العربية والدولية.. متمنياً سموه له التوفيق في حياته القادمة.

ومن جانبه قدم المهندس مشعل السديري في هذا الشأن خالص الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.. ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما وجده من دعم واهتمام خلال فترة رئاسته الماضية.. والتي كان لها الأثر فيما تحقق من إنجازات باسم الاتحاد محلياً وخارجياً.. ومقدراً التعاون الذي وجده من زملائه أعضاء مجلس الإدارة خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة الاتحاد.. متمنياً للاتحاد استمرار التفوق والنجاح برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل ومساعديه.. ولهذه الرياضة استمرار التفوق والنجاح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة