Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم شكره لمن وقف مع النادي ودعم خزينته.. الشريم أمين عام الأنوار:
هذا سر انتصارات الزعيم في جميع الألعاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - خالد المضحي

كشف أمين عام نادي الأنوار عبد الرحمن بن محمد الشريم سر الانتصارات التي رافقت فرق النادي في مختلف الألعاب الرياضية هذا الموسم الرياضي ومن أبرزها: تأهل فرق كرة القدم بدرجاته الثلاث إلى بطولة الخرج الرباعية وتأهل لعبة التنس الأرضي لدرجتي الناشئين والشباب بقيادة المدرب الوطني علي العسكر إلى تصفيات المملكة لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه.. وقال: إن الخطط والتدريبات الرياضية التي نفذها النادي قبل بداية هذا الموسم هي التي قادت فرق النادي - بعد توفيق الله - إلى النجاحات المتواصلة، إلى جانب المتابعة الدائمة من الرئيس أحمد الشريم وبقية الأعضاء، كما ان النجاح في ضم العديد من النجوم إلى صفوف الفريق الكروي أسهمت في تقديم مستويات رائعة بقيادة المدرب مصطفى رياض.

وقدم الشريم شكره للجماهير ولمحبي النادي لوقوفهم مع الفريق ومساندته في المباريات في الألعاب المختلفة منذ انطلاقة هذا الموسم.

وأضاف: خزينة النادي تلقت دعما من عبد العزيز الموينع وقدره 30.000 ريال وكذلك 10.000 ريال من الرئيس السابق لنادي الفرع بالحريق أحمد راشد الجدوع، وكذلك دعما من لاعب الأنوار السابق رشيد عبد الله الشثري تقديرا للانتصارات التي حققها النادي هذا الموسم فلهم من جميع منسوبي ومحبي النادي كل الشكر والتقدير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة