Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كرر فوزه الثلاثي بالدور الأول وأذاق الفرسان مرارة الخسارة فرددت جماهيره:
ليلة خميس طرز بها نور«الرائد» والأحمر من فرحه عريس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

سادت الأفراح البيت الرائدي بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق الكروي الأول على الوحدة وعودته إلى بريدة بثلاث نقاط من أمام فرسان مكة، مكرراً بذلك نتيجة الدور الأول.. وعاش الرائديون خلال المباراة لحظات صعبة في العشر دقائق الأخيرة إثر سقوط قائد الفريق وحارسه محمد الخوجلي وتعرضه لخلع بالكتف، مما أجبر الفريق للعب ناقصاً ومن دون حارس بعد أن تحول لاعب الوسط عبده حكمي لحماية الشباك مؤقتاً كون الفريق الرائدي قد استنفذ تبديلاته.

الرائد لا يخسر خارج بريدة

جماهير الرائد رغم بعد المسافة إلا أنها تابعت تفاصيل موقعة الشرائع بحرارة، وحولت الأهداف الثلاثة برد بريدة لدفءٍ على جماهير الرائد، والتي احتفلت بفوز فريقها الثلاثي مرددة (ليلة خميس طرز بها نور الرائد) بعد أن ثبت الرائد نفسه بمنطقة الوسط في سلم ترتيب دوري زين محتلاً المركز السابع بـ22 نقطة.. ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل واصل الرائد محافظته على سجله خالياً من الخسائر خارج قواعده إذ لم يهزم الرائد خارج بريدة حتى الآن.

الشمري يغازل الشباك بسبعة أهداف

أهداف الرائد الثلاثة جاءت عن طريق هداف الفريق موسى الشمري (هدفين) والبرازيلي تشارلز.. حيث شهد اللقاء عودة الشمري لهوايته بمغازلة شباك المنافسين وهو الذي ابتعد عنها مؤقتاً بظروف الإصابة تارة والحظ تارة أخرى، إذ يملك الشمري الآن سبعة أهداف في رصيده مقتحماً قائمة هدافي دوري زين.

أصعب عشر دقائق بدوري زين

عاش الرائديون أصعب عشر دقائق في جولات دوري زين الستة عشر بعد إصابة حارس فريقهم محمد الخوجلي في الدقيقة 81 إثر اصطدامه بالقائم والتي شهدت تسجيل الوحدة لهدفه الثاني الذي قلص به النتيجة، مما استدعى توقف المباراة لإمكانية علاج الخوجلي كون الرائد استنفذ أوراقه الاحتياطية، وقبل أن يضطر الفريق الأحمر للاستعانة بلاعب الوسط عبده حكمي لحماية العرين الأحمر الذي نجح بالذود عن الشباك والمحافظة على الفوز.. حكمي أظهر براعة في وقوفه بين الخشبات الثلاث، موجهاً بذلك رسالة تهديد لحارس فريقه بمنافستهم على المركز !!

خلع كتف الخوجلي يبعده شهر ونصف

فيما كانت إصابة الخوجلي عبارة عن خلع بالكتف نقل على إثرها لمستشفى النور بمكة وتم تثبيت الكتف وسيحتاج لراحة ستة أسابيع قبل العودة للتمارين، وكان المستشفى قد اكتظ بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري الذين انتقلوا مباشرة للمستشفى للاطمئنان على زميلهم.. من جانبه قدم الخوجلي شكره لكافة الرائديين على سؤالهم عنه، كما شكر زملاءه اللاعبين بفريق الوحدة على وقفتهم أيضاً، وأكد أنه وضع مستقر ولله الحمد عقب تثبيت الكتف، ومقدماً التهنئة للجماهير الرائدية بهذا الفوز.

الشمري: لقب الهداف لا يهمني

أكد مهاجم الفريق وهدافه موسى الشمري أن الرائد أثبت بالفعل أنه فريق يعشق التحدي، موضحاً بأن نقاط الوحدة كانت مهمة لهم قبل فترة التوقف وهو ما جعلهم حريصين على عدم التفريط بها، لافتاً إلى أن تفكيرهم كان منصبًّا على العودة بالنقاط الثلاث.. وعن عودته لقائمة الهدافين بعد إحرازه لهدفين في شباك الوحدة قال: الأهم لدي أن تتوج الأهداف التي أسجلها جهود زملائي بالفريق وتجلب لنا الفوز وتمنحنا نقاط المباراة وهو ما يفرحني عند التسجيل.. وأشار الشمري إلى أنهم سيطوون صفحة الوحدة وسيفكرون فيما بعد التوقف كونهم يطمحون لمراكز متقدمة تؤهلهم للدخول في كأس الأبطال.

جوميز ومكافأة خاصة للاعبين

منح مدرب الفريق البرتغالي جوميز لاعبي فريقه راحة اثني عشر يوما عقب فوزهم على الوحدة، بداية من يوم أمس الخميس وكمكافأة لهم بعد جلبهم النقاط الثلاث بعد أن أجرى جوميز تغييراً على برنامج الفريق، وبدأت إدارة الكرة ترتيباتها لتجهيز معسكر الفريق الذي سيقام خلال فترة التوقف والذي من المنتظر أن يكون في دولة الإمارات الشقيقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة