Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأميرة جواهر بنت نايف ترعى منتدى المرأة الاقتصادي 2011 “نحو تمكين وإنجاز”

رجوع

 

الدمام - هيا العبيد

ترعى حرم أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز منتدى المرأة الاقتصادي 2011 الذي تنظمه غرفة الشرقية تحت شعار (نحو تمكين وإنجاز) يوم الثلاثاء 26 أبريل 2011 وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

وثمن رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد رعاية سمو الأميرة جواهر، مشيراً إلى مساهمات سموها في دعم حراك المرأة الاقتصادي في المنطقة الشرقية لمضاعفة إسهاماتها في التنمية الوطنية.

وأوضح الراشد أن المنتدى يأتي انطلاقاً من أهداف الغرفة التي تعكس حرصها على قطاع الأعمال النسائي في المنطقة باعتباره أحد الموارد الأساسية في التطور الاقتصادي، كما يظهر جهود الغرفة في دعم وتطوير مجتمع الأعمال والنهوض في دور المرأة في كافة القطاعات ويضع الآليات المناسبة لدعمه لتحقيق مشاركة سيدات الأعمال في بعض المجالات الاقتصادية، كما يناقش المنتدى العقبات والتحديات التي تواجه سيدات الأعمال. كما أشار إلى أن المنتدى يسلط الضوء على بعض التجارب التي حققت نجاحاً كبيراً وتبوأت مناصب عالية وقيادية ومراكز مهمة في العديد من المواقع الاقتصادية، مضيفاً أن المرأة استطاعت إظهار قدرتها العالية على إدارة وتشغيل أهم المشاريع الاقتصادية والواقع والدور الاقتصادي للمرأة في ظل بناء اقتصاد السوق وتحسين بيئة قطاع الأعمال والاستثمار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة