Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتأطير العلاقة المشتركة
بي أيه إي سيستمز السعودية تعقد مؤتمر الموردين الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت شركة بي أيه إي سيستمز السعودية مؤتمراً في مدينة الرياض يتناول العلاقة بينها وبين شركائها الموردين المحليين كأول مؤتمر من نوعه تعقده الشركة في هذا الجانب.. وافتتح المؤتمر السيد بيتر ويلسون المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة وحضره عدد كبير من المتخصصين والمهتمين من داخل الشركة وخارجها.

وألقى المؤتمر الضوء من خلال عدد من المتحدثين عن منهج عمل بي أيه إي سيستمز مع شركائها من القطاعات والشركات السعودية، كما تناول المتحدثون من الشركة أهمية التزامهم بالأداء الكامل تجاه أعمالهم الداخلية والخارجية، كما تم التطرق في المؤتمر إلى ما يعنيه مفهوم الأداء الكامل بالنسبة لموردي الشركة والمتعاملين معها في السوق السعودية التي تُعتبر واحدة من أهم الأسواق المحلية بالنسبة للشركة، وتناول بعض المتحدثين عمليات إدارة التوريد في الشركة من خلال التطرق بالحديث إلى مجموعة من المعايير التي تنظم وتطور هذه العمليات.

كما تطرق عدد من المتحدثين الضيوف من خارج الشركة إلى النجاحات التي تكلل علاقة منظماتهم بشركة بي أيه إي سيستمز، وتناولوا تحديد متطلبات المراحل القادمة على أمل الوصول إلى علاقة تكاملية بين بي أيه إي سيستمز والمتعاملين معها في المملكة العربية السعودية.

وخلص المؤتمرون إلى تحديد التحديات والفرص وسبل التعامل معها في مستقبل علاقات الشركة بمورديها المحليين.

وتُعتبر شركة بي أيه إي سيستمز إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال الطيران والفضاء والعلوم التقنية، ويقدر عدد قواها العاملة بنحو 107.000 موظف حول العالم، ويبلغ عدد موظفيها في السعودية 5100 موظف أكثر من نصفهم سعوديون، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات إلى عدد من القطاعات العسكرية، بالإضافة إلى العمل في مجالات الإلكترونيات المتقدمة والحلول الأمنية وتلك المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة