Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البجرين
طيران البحرين يدشن أولى رحلاته إلى الدمام لأول مرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت:

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك دشنت شركة طيران البحرين يوم الأربعاء الماضي أولى رحلاتها المباشرة لمطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد حفل استقبال مميز في مطار البحرين الدولي وسعادة الكابتن عبدالرحمن بن محمد القعود وكيل شؤون الطيران المدني بمملكة البحرين، وسعادة السيد إبراهيم بن عبدالله الحمر العضو المنتدب لشركة طيران البحرين، والسيد محمد بن ثامر الكعبي مدير مطار البحرين الدولي، والسيد سلمان المحميد نائب المدير التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين.

وقد شهد حفل الاستقبال كلمة للسفير (د.المارك) قال فيها: "إن هذه المناسبة جاءت لتعزز وتكون إضافة جديدة لعمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين، ولتثبت نظرة قيادة المملكتين الشقيقتين في تأصير هذا الروابط لتكون امتداداً ورافداً يخدم المواطنين في المملكتين". وأضاف: "نبارك لطيران البحرين هذا الافتتاح ونتمنى لهم التوفيق والنجاح، وأن تعزز هذه الناقلة البحرينية الفتيّة الروابط المشتركة".

من جانبه صرح سعادة الكابتن عبدالرحمن القعود بأن شؤون الطيران المدني تدعم دائماً ناقلتها الوطنية طيران البحرين في تعزيز شبكتها التي تعزز من مكانة البحرين في المنطقة، متمنياً كل التوفيق والسداد في خطها الجديد.

واختتم السيد إبراهيم الحمر العضو المنتدب لشركة طيران البحرين الحفل بشكره لسعادة السفير السعودي الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك وسعادة عبدالرحمن القعود على تشريفهم تدشين هذه المحطة الجديدة، وأضاف: "تعزز هذه الوجهة الجديدة شبكة طيران البحرين في المنطقة، منوهاً إلى عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين، وأشار إلى أن الدمام مركز تجاري وتسويقي مهم في المنطقة، وقال إنه وبإدراج هذه الوجهة ستتوفر روابط حيوية ومشجعة لرجال الأعمال والأيدي العاملة في المملكة، هذا إلى جانب الطلب المتزايد على هذه الوجهة، حيث سيتمكن مسافرونا الآن من السفر عبر مطار الملك فهد بعد أن كانت تتم عملية نقل المسافرين عبر جسر الملك فهد، وأن هذه العملية ستوفر الكثير من العناء بالنسبة للمسافرين الذين يضطرون أحياناً للانتظار ساعات طويلة في جسر الملك فهد نظراً للازدحام الذي يحدث في بعض الأوقات. وكشف الحمر عن مفاجأة للصحفيين خلال الحفل عن تشغيل شركة طيران البحرين لخط شرم الشيخ خلال شهر فبراير المقبل إن شاء الله.

تجدر الإشارة إلى أن الرحلة الأولى لطيران البحرين القادمة من مطار البحرين الدولي تحمل رقم BN 359 هبطت في مطار الدمام الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً وأن عدد ركاب الرحلة الأولى القادمة والمغادرة بلغ 173 مسافراً. وستسير شركة طيران البحرين عشر رحلات أسبوعية من وإلى مطار الملك فهد الدولي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة