Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ملائكة فشل في اختباره الأخير
(ثمانية سيناريوهات) تؤكد رؤية الأمير خالد بن فهد حول لاعبي العميد

رجوع

 

جدة - علاء سعيد

أثبت رئيس هيئة أعضاء الشرف الأسبق الأمير خالد بن فهد صحة ما ذكره في لقائه الفضائي مؤخراً عندما أشار إلى أن لاعبي الاتحاد أصبحوا كباراً في السن.. ولا يمكنهم إكمال مباراة بالكامل.. حيث ظهر هذا الأمر جلياً على لقاءات الفريق الثمانية الماضية التي لم يتمكن فيها الاتحاد من تحقيق أي فوز.. بل إن جميع هذه اللقاءات انتهت بالتعادل الشبيه بالخسارة كون الاتحاد من الأندية المنافسة على تحقيق لقب الدوري.. كما يأتي تأكيداً لصحة ما ذكره الأمير خالد بن فهد.. وذلك كون الاتحاد يتقدم في أكثر المباريات بتسجيل أهداف الفوز.. لتشهد دقائق المباراة الأخيرة تراجعاً في مستوى الفريق.. نظراً لنقص اللياقة لتواجد عدد من اللاعبين الكبار في السن.. مما يساهم ذلك الأمر في ولوج العديد من الأهداف في المرمى الاتحادي خصوصاً في اللقاءين الأخيرين أمام الفيصلي ونجران.

وفي نفس السياق لم ينجح حارس الاتحاد مصطفى ملائكة من استثمار الفرصة التي أُعطيت له من قِبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه من خلال إشراكه في مباراة نجران الأخيرة لإثبات نفسه وتأكيد أحقيته لحراسة المرمى الاتحادي بدلاً من الحارس مبروك زايد الذي يشهد مستواه في الفترة الأخيرة تراجعاً كبيراً حيث قام ملائكة بارتكاب خطأ فادح ساهم في تحول الفوز الاتحادي إلى تعادل بعد أن قام بالدخول باليد والقدم على مهاجم نجران في صورة غريبة جعلت كافة الاتحاديين يستغربون ما قام به بعد احتساب حكم المباراة العمري ركلة جزاء صريحة جداً لنجران.

الجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد قد قامت في الموسمين الماضيين بالتوقيع مع ثلاثة حراس مرمى من أندية مختلفة هم: ياسر الطوري الذي تم جلبه من الأنصار.. وفواز الخيبري وتم جلبه من الأنصار أيضاً.. وعبد الرحمن دغريري وتم جلبه من حطين.. بالإضافة إلى تواجد حارس منتخب الشباب فواز القرني.. ورغم تواجد هذه الأسماء الأربعة إلا أنهم لم يُعطوا أي فرصة لتمثيل الفريق الأول!.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة