Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» توفر خدمة الرسائل مع موقع «تويتر» بأفضل الأسعار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة «زين السعودية» توفير خدمة رسائل «تويتر» وفق اتفاقية وقعتها الشركة مع الموقع، وتأتي بوصفها بادرة جديدة ضمن سعي الشركة إلى تزويد عملائها بكل ما يستجد من خدمات على شتى الأصعدة في عالم الاتصالات المتنقلة.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات الواردة لهم بشكل فوري على الموقع الاجتماعي «تويتر»، وذلك عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، بطريقة بالغة السهولة.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة الجديدة تأتي انطلاقاً من اهتمام زين السعودية بخدمة عملائها، وتسهيل تعاملهم مع المواقع الإلكترونية التي تشهد إقبالاً جماهيرياً كثيفاً؛ حيث إن المواقع التفاعلية كموقع «تويتر» أصبحت من أهم سمات التواصل عبر العالم في عصرنا الحالي بين أطياف المجتمع وفئاته كافة، وهي في نمو وازدياد، كما أن هذه المواقع تساهم في تنمية الروابط الاجتماعية، وزيادة مستوى التواصل بين الأهل والأقارب والأصدقاء.

وأشارت الشركة إلى تميز الخدمة الجديدة باليسر والسهولة؛ حيث إنه بإمكان العميل الاشتراك فيها من خلال إرسال «START» إلى الرقم 710001 أو من خلال الدخول على حسابه الخاص في موقع تويتر، ثم الضغط على خانة Settings ثم الذهاب إلى Mobile، ومن ثم إدخال رقم هاتفه المتنقل واختيار البلد، واتباع التعليمات.

كما أن العميل سيتمتع باستقبال رسائل الموقع مجاناً وبلا حدود، بينما ستكون تكلفة إرسال الرسائل إلى الموقع بأفضل الأسعار في المملكة؛ حيث لا تتجاوز 50 هللة للرسالة، وبدون رسوم اشتراك شهرية. ودعت الشركة الراغبين في مزيد من المعلومات إلى الاتصال بخدمة العملاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة