Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الشئون البلدية والقروية يشرف حفل عشاء الشيخ عبدالرحمن فقيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، مساء يوم الخميس الماضي حفل العشاء الذي أقامه لسموه الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه رجل الأعمال المعروف بداره بمكة المكرمة.

وكان سموه محل حفاوة الحضور من كبار شخصيات مكة المكرمة، حيث تحوّل الحفل إلى منتدى ثقافي أجاب فيه سموه على كافة الأسئلة والتعقيبات التي انحصرت في مسئوليات وزارة الشؤون البلدية والقروية تجاه مكة على وجه الخصوص وبقية مدن المملكة.

وأشار سمو الأمير منصور بن متعب في حديثه للضيوف الذين غص بهم صالون الشيخ عبدالرحمن فقيه إلى أن مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة تحظى باهتمام خاص من قيادتنا الرشيدة وستشهد مشروعات حيوية كبيرة ضمن خطة التطوير الشاملة للمنطقة.

وقال سموه: إن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يتابع وبشكل دقيق كل مشاريع المنطقة التي ستظهر خلال الفترة القليلة القادمة ومنها قطار الحرمين وتطوير الأحياء العشوائية واستكمال البنى التحتية لكامل المنطقة.

وقد تحدث سموه عن الدور الإيجابي الكبير لبعض المجالس البلدية التي تعد داعمًا رئيسًا لتطور الخدمات البلدية في عدد من محافظات المملكة وقال: إن التنظيم الجديد لها سوف يكفل لها مشاركة أكبر في دعم خطط تطوير كافة مدن المملكة.

من جهة أخرى أشاد سموه بما تحقق للمملكة في السنوات الست الماضية التي تم فيها تدشين العديد من المشاريع الحيوية في مناطق المملكة، حيث استثمرت عوائد البترول في تحقيق قفزات كبيرة في تلك المشاريع التي ظهر العديد منها إلى حيز الوجود وستتابع الظهور خلال السنوات القادمة بما يحقق رفاهية المواطن وراحته.

وأشار سموه إلى أن هناك مخططًا إرشاديًا سيرى النور قريبًا في مكة المكرمة بعد أن تمت دراسته من قبل إمارة المنطقة وأمانة العاصمة والمجلس البلدي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة