Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. العرنوس: مناطق المملكة تحولت إلى واحات حب بشفاء المليك المفدى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عبر الدكتور محمد بن عمر العرنوس عن بالغ سعادته وشكره للمولى عز وجل بعد أن منّ الله على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء ومغادرة المستشفى. ورفع تهانيه القلبية للحكومة الرشيدة والشعب السعودي بهذا النبأ المفرح الذي أبهج القلوب سعادة وبهجة. وحمد الله على تزامن هذه الأفراح الكبيرة للوطن في وقت متزامن بدأت بعودة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وشفائه حفظه الله، وسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله، إلى جانب إعلان أكبر ميزانية في تاريخ المملكة تحمل مضامين العطاء والنماء لهذا الوطن العظيم. وقال د. العرنوس إن الكلمات تعجز عن وصف مقدار فرحتنا جميعاً مواطنين ورجال أعمال بسلامة المليك وتماثله للشفاء وخروجه من المستشفى.. مشيراً إلى أن الوطن بجميع مناطقه ومدنه وقراه تحول إلى واحة من حب فمطرت سماء الوطن مشاعر صادقة من أبنائه تجاه قائدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأوضح د. العرنوس أن الإنسانية والرحمة والأبوة التي هي صفة في المليك المفدى وقربه الدائم من أبنائه وإخوته المواطنين نتج عنها ترابطاً وتلاحماً فريداً بين المواطن وقيادته يندر أن يحدث على مستوى العالم.

وقال إن خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- فرض محبته على الجميع لما يحمله من قلب كبير شمل الشيخ الكبير والمرأة والطفل الصغير، وها نحن نرى الفرح الذي عم جميع المناطق والعالم العربي والإسلامي لبشرى خروجه من المستشفى.

وسأل د. محمد العرنوس المولى عز وجل أن يمتع المليك المفدى بالعافية والصحة وأن يعود قريباً للوطن غانماً سالماً ليكمل مسيرة العطاء والنماء وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة