Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مركز الملك عبدالله الحضاري على الواجهة البحرية في الخُبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة عبدالرحمن المصيبيح

يجري العمل حالياً في تنفيذ مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري في مرحلته الأولى والتي تقدر تكلفتها بحوالي (160) مليون ريال، ويقام هذا المشروع على مساحة (250) ألف متر مربع على جزء من الواجهة البحرية في الخبر. أوضح ذلك في تصريح خاص ل(الجزيرة) المهندس جمال الملحم وكيل أمين المنطقة الشرقية للتعمير والمشاريع، معتبراً هذا المشروع من المشاريع الكبيرة والمهمة في المنطقة، وقال إن المرحلة الثانية لهذا المشروع سوف تنظمها ميزانية هذا العام وستكون جزءاً من منشآت هذا المشروع تتولاه الأمانة والجزء الآخر شراكة بين الأمانة والقطاع الخاص لإيجاد الأنشطة والفعاليات والخدمات الثقافية والتجارية وكل ما تحتاجه المنطقة.

ومضى المهندس الملحم قائلاً: ميزانية هذا العام حملت معها الكثير لهذا الوطن ومواطنيه في مختلف مناطق المملكة بتوجيه واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والمنطقة الشرقية كان لها نصيب وافر والحمد لله في كافة مشاريع التنمية.

وثمن الملحم اهتمام وحرص سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه واهتمامهما لكل ما يعود بالخير العميم، وسأل الله في ختام تصريحه أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها تحت ظل القيادة الرشيدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة