Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالبات التمريض بجامعة الأميرة نورة يزرن دار الرعاية الاجتماعية للمسنات

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

قامت مجموعة من طالبات كلية التمريض بجامعة الأميرة نورة بزيارة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنات، حيث رافقت الطالبات الأستاذة البندري الثنيان من مكتب النشاط الطلابي بالكلية والأستاذة وفاء الكثيري.

وذكرت الأستاذة البندري الثنيان (بأن الهدف من الزيارة تحقيق التواصل والترابط مع كبار السن وتخفيف المعاناة عنهم وتشجيع الأبناء على بر الوالدين والإحسان إليهم ورغبة الطالبات في تعزيز دور التواصل الاجتماعي مع المسنات وتحقيق جزء من مهام تخصصهن في نشر ثقافة الرحمة سر الابتسامة).

كما عبرت الطالبة أبرار العمراني عن سعادتها بهذه الزيارة وأنها تجربة ميدانية جميلة لاحظت فيها الانسجام والألفة وأشعار النزيلات بأهمية دورهن ووجودهن في المجتمع وأهم شيء الدعوات الصادقة التي كانت مثل زخات المطر من أفواه الأمهات.

كما أيدتها الطالبة هناء الحربي بقولها إنها كانت زيارة رائعة حيث تبادلنا الأحاديث مع النزيلات واستفدنا من قصصهن ومواعظهن وأتمنى أننا أسعدنا الأمهات بهذه الزيارة ودعت الطالبة هناء لهن بطولة العمر. كما لفت انتباه الطالبة أريج عطيف الاهتمام الواضح بمرفقات الدار سواء بالأقسام الداخلية أو الحدائق الخارجية وكيفية التنظيم والتنسيق بشكل جميل يلفت انتباه الزائرين للدار.

وقد طرحت الطالبات العديد من الأسئلة على المسؤولات في الدار وقد تمت الإجابة عليهن من قبل المشرفة الاجتماعية والأخصائية النفسية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة