Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأهداف تشمل الارتقاء بالدراسات العليا
الخطة الإستراتيجية الثانية لجامعة المؤسس تستهدف تعزيز قدراتها البحثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

أكد مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب سعي الجامعة لتحقيق رؤيتها لتكون منارة في المعرفة مع الالتزام بالقيم الإسلامية الكريمة. مشيراً إلى أن الجامعة تسير بخطوات واثقة ووثابة في طريق البحث العلمي من أجل الرقي بالمجتمع.

وذكر لدى افتتاحه أمس ورشة العمل التي نظمها مركز الدراسات الاستراتيجية لاستكمال صياغة الإجراءات التفصيلية للخطة التنفيذية للسنة الثانية 1432هـ أن الجامعة حققت معظم الأهداف التي وضعتها في الخطة السابقة، مشيداً بدور جميع منسوبي الجامعة وتكاتفهم لرفع شأن الجامعة عالياً. مثمناً تفانيهم في العمل وروح الانتماء التي تظهر جلياً في أدائهم، ومتمنياً أن تحقق الخطة الخمسية الجديدة جميع أهدافها، ومن جانبه أوضح الدكتور عصام بن يحيى الفلالي، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية، أن الهدف من ورشة العمل هو نشر ثقافة التخطيط والتطوير بين جميع المعنيين بالخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة، من خلال تبني منهجية مشتركة لصياغتها، واستكمال صياغة إجراءات المشروعات.

وأشار إلى أن الخطة الاستراتيجية الثانية التي ستنتهي في آخر عام 1435هـ تهدف إلى تدعيم قدرات الجامعة بوصفها جامعة بحثية لتحقيق التنمية المستدامة والوصول إلى مجتمع معرفي من خلال تبني أمثل الممارسات وتعزيز الشراكات مع المؤسسات المحلية والدولية، وتحقيق المواصفات العالمية لتطبيقات الجودة وتنمية جميع الموارد والإمكانات لتطوير برامجها ومخرجاتها العلمية والبحثية والثقافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة