Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفوز على تشيلسي غداً الاثنين يمنحه دفعة معنوية هائلة
أرسنال يستعد لاختباره الأخير لتقديم أوراق اعتماده بالدوري الإنجليزي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم إثبات ضعفه الذهني والنفسي هذا الموسم، ومع ذلك ما زال الفريق محتفظا بالمركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر مانشستر يونايتد. يفوق عدد المباريات التي لعبها أرسنال حتى الآن المباريات التي لعبها مانشستر يونايتد بمباراة واحدة، ولكنه أيضا التقى مع كل من مانشستر يونايتد نفسه ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول خارج أرضه. تأتي أولى هذه المباريات التي يستضيف خلالها أرسنال أحد عمالقة الدوري الإنجليزي غد الاثنين عندما يحل تشيلسي ضيفا عليه فيما يبدو وأنه سيكون الفرصة الأخيرة بالنسبة لأرسنال لكي يثبت أنه منافس جاد على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي مبارياته الـ11 الأخيرة أمام مانشستر يونايتد وتشيلسي، لم يتمكن أرسنال سوى من جمع نقطة واحدة فقط لذلك لا شك في أن الفوز على تشيلسي يوم غد الاثنين سيمنح أرسنال دفعة معنوية هائلة قبل النصف الثاني من الموسم.

وعلى أي حال فإن حالة تشيلسي الحالية مزرية، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز خلال مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري الإنجليزي ليهبط إلى المركز الرابع بترتيب البطولة بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد مع العلم بأنه لعب مباراة أكثر من المتصدر. يستضيف المتصدر مانشستر يونايتد فريق ساندرلاند اليوم الأحد، وقد اعترف لاعب خط وسط الفريق مايكل كاريك بأن مانشستر لم يكن في أفضل حالاته في الآونة الأخيرة رغم احتفاظه بسلسلة مبارياته الأخيرة الخالية من الهزائم. وقال كاريك: «مررنا بأوقات محبطة في بداية الموسم عندما كنا نضيع الفوز من بين أيدينا رغم تقدمنا في مبارياتنا دائما». وأضاف: «ولكننا ننظر للمباريات الماضية ويبدو أننا خضنا مسيرة طيبة، في هذه الظروف، فلم نخسر مباراة واحدة بعد. ونحن راضون عن الوضع الذي وصلنا إليه».

يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، الذي كان بوسعه التقدم للصدارة لو كان تغلب على إيفرتون يوم الاثنين الماضي بدلا من خسارته 2-1، ضيفا على نيوكاسل اليوم.

تجرى جميع مباريات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي، باستثناء مباراة أرسنال مع تشيلسي، اليوم حيث يلتقي فولهام مع ويستهام وبلاكبيرن مع ستوك سيتي وبولتون مع ويست برومويتش ألبيون وإيفرتون مع برمنجهام وولفرهامبتون مع ويجان وبلاكبول مع ليفربول وأستون فيلا مع توتنهام.

مباريات المرحلة التاسعة عشرة

- الأحد 26 ديسمبر

فولهام أمام وست هام يونايتد

بلاكبيرن روفرز أمام ستوك سيتي

بلاكبول أمام ليفربول

بولتون واندرارز أمام وست بروميتش البيون

إيفرتون أمام برمنجهام سيتي

مانشستر يونايتد أمام سندرلاند

نيوكاسل يونايتد أمام مانشستر سيتي

ولفرهامبتون أمام ويجان اثليتيك

أستون فيلا أمام توتنهام هوتسبير

- الاثنين 27 ديسمبر

أرسنال أمام تشيلسي

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة