Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبر مباراة ودية يشارك فيها نجوم الدوري السعودي
الرئيس العام يوافق على إقامة مهرجان رياضي لصالح جمعية الأطفال المعوقين

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على إقامة مباراة ودية خيرية يخصص إيرادها لدعم جمعية الأطفال المعوقين ويشارك فيها نجوم الكرة في دوري زين السعودي.

ووجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي للإعداد للمباراة والتنسيق مع الجمعية بما يضمن نجاح هذا المهرجان الخيري ويحقق أهدافه التوعوية والإنسانية.

من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال عن شكره وعرفانه لاستجابة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لفكرة الجمعية، مشيراً إلي أن ذلك يضاف لسجل حافل من التفاعل المتميز من الرئاسة مع برامج المسؤلية الاجتماعية واحتياجات المعوقين بوجه عام وأنشطة جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص.

وأكد سموه على أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب عضو شرف بجمعية الأطفال المعوقين وتعد في مقدمة الأجهزة والهيئات التي تولي قضية الإعاقة واحتياجات المعوقين أولوية خاصة في برامجها وأنشطتها الأمر الذي تجسد على مدى العقود الأخيرة من خلال مبادرات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز - رحمه الله - وتواصل بصورة رائعة مع صاحب السمو الملكي سلطان بن فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، مشيراً إلى أن هذه الرعاية والاهتمام تتوجّ بدعمهم الشخصي للجمعية.

وأوضح سمو الأمير سلطان بن سلمان أن الجمعية تستهدف من خلال هذا المهرجان الرياضي حشد المساندة المجتمعية لرسالتها التوعوية حول قضية الإعاقة خاصة لدى فئة الشباب والرياضيين مشيراً إلي أن نجوم كرة القدم بما يحظون به من جماهيرية عريضة يمثلون قدوة للشباب يجب استثمارها خير استثمار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة