Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختلافات شرفية بشأن استقالة جوزيه:
الاتحاد يقدم عرضاً جديداً للصقري للتوقيع لموسمين.. و(صربي) يقترب من تدريب الفريق الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

قدمت إدارة الاتحاد عرضاً آخر للمدافع صالح الصقري لتجديد مع الفريق، حيث تضمن العرض الجديد مميزات أخرى بخلاف مقدم عقده من خلال التجديد لمدة موسمين. هذا وكان اللاعب صالح الصقري يرغب في التجديد لمدة ثلاثة مواسم وبمبلغ ستة ملايين ريال بخلاف السيارة الفارهة التي طالب بها إلا أن الإدارة رفضت ذلك الأمر وقامت بتقديم العرض الجديد.

من جهة أخرى اقترب نادي الاتحاد من التوقيع مع مدرب (صربي) لقيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المتبقية من منافسات الموسم الحالي ليأتي خلفاً للمستقيل البرتغالي مانويل جوزيه، حيث تشير المصادر إلى أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة، وسيتم التوقيع معه في غضون الساعات المقبلة للحضور إلى جدة والبدء في تدريبات الفريق انطلاقاً من المعسكر الخارجي الذي سيقام في الإمارات بالتاسع من شهر يناير المقبل.

وعلى صعيد آخر جاءت تصريحات أعضاء شرف الاتحاد متناقضة بشأن رحيل المدرب البرتغالي مانويل جوزيه حيث رأى أحمد فتيحي بأن رحيله كان ضرورياً نتيجة عدم نجاحه في قيادة الفريق بينما رأي طلعت اللامي بأنه كان يتمنى استمرار المدرب الصارم مانويل جوزيه، مشيراً بأنه حزن لرحيله مثل المدرب السابق الأرجنتيني غابريل كالديرون.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة