Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط احتجاجات واعتراضات من مندوبي بعض الأندية
مكتب الخرج يفرض إقامة تصفيات المنطقة للكبار والناشئين في ملعبي الشعلة والكوكب

رجوع

 

كتب - رشيد الغريب

أجريت في مكتب رعاية الشباب بمحافظة الخرج صباح أمس السبت قرعة المرحلة الثانية من تصفيات أندية مكتب الخرج لكرة القدم (الدورة الرباعية) لفئتي الناشئين والدرجة الأولى بحضور مندوبي الأندية المشاركة. وقد تم تحديد الملاعب التي ستقام عليها هذه التصفيات وهي: ملعبي الشعلة والكوكب.

وكالعادة شهد مكتب رعاية الشباب بالخرج أثناء الاجتماع احتجاجات صريحة من قبل ممثلي الأندية مطالبين بإقامة المباريات على ملاعبهم؛ نظرا لما تتعرض له بعض الفرق من عناء السفر والخسائر والإرهاق، بعكس أندية الخرج التي تلعب وهي في أتم الاستعداد والراحة, لكن المكتب لم يأت بجديد وأصر على إقامة المباريات في محافظة الخرج.

وقدم رئيس نادي التوباد عبدالله الحمدان وأمين عام نادي الأنوار عبدالرحمن الشريم ورقتي احتجاج مؤكدين فيهما تعرض فريقيهما للظلم من قبل المسؤولين بمكتب رعاية الشباب بالخرج، وينتظر أن يتم رفع هذا الأمر للاتحاد السعودي لحسم تحديد الملاعب.

من جهة أخرى، ستنطلق بطولة الناشئين يوم الثلاثاء القادم وتنتهي يوم السبت بمشاركة فرق: (الشعلة والسد والأنوار والوادي)، فيما ستنطلق بطولة الدرجة الأولى يوم الأربعاء وتنتهي يوم الأحد بمشاركة فرق: (السد والتوباد والأنوار والوادي).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة