Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الحزم المرشح الخليف يخص (الجزيرة) بحديث يكشف من خلاله برنامجه ويقول:
إقدامي على الرئاسة مغامرة وسوف أعمل المستحيل لإعادة حزم الصمود لسابق عهده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خالد الغفيلي

أكد المرشح الوحيد لرئاسة نادي الحزم الأستاذ يوسف الخليف في حديث مقتضب وخاص ل(الجزيرة) أن ترشحه للرئاسة من أجل خدمة هذا الكيان الغالي على قلبه مؤكداً أن تولي الإدارة في هذه الوقت وفي ظل الأوضاع الراهن مغامرة كبيرة ولكن أنا شخص أحب المغامرة وأعشقها وأبدى الخليف ثقته الكبيرة بالنجاح وأنه سيعمل المستحيل من أجل إعادة حزم الصمود لوضعه الطبيعي ووعد أبو تركي كافة الحزماويين بالعمل وفق الإمكانيات المتاحة له وبإذن الله سوف يكون هناك استقطاب للعديد من أعضاء الشرف الجدد وسوف يكون هناك اهتمام كبير بالفريق الأول خلال الفترة القادمة وسوف أستغل فترة التوقف من أجل إعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

وأوضح الخليف أن عملاً كبيراً ينتظرون مع الفريق الأول وبإذن الله سوف يكون هناك تطعيمات للفريق بالعديد من اللاعبين المميزين الذين سيدعمون الفريق في الفترة القادمة.

وخص الخليف (الجزيرة) ببعض المراكز مفيداً أن هناك توجه لجلب لاعبين أجانب في مركز قلب الدفاع ورأس الحربة وهذا الشيء عائد بعد اجتماعي مع المدرب الذي أكد لي حاجة الفريق إلى رأس حربة وصانع ألعاب ومدافع وسوف يكون هناك لاعبان من الجنسية الإفريقية يلعبان في الهجوم والوسط والمفاوضات على وشك الانتهاء وإذا تعثرت هناك خيار ثانٍ من البرازيلي.

وكشف الرئيس المرشح أن اللاعبين الأجانب لن يتحمل النادي تكاليفهما بل هدية من عضو شرف حزماوي جديد تم استقطابه وهي باكورة دعمه للحزم والقادم أفضل بإذن الله.

وأضاف أبو تركي أنه يعمل بجد لجلب العديد من اللاعبين السعوديين خاصة في منطقة الدفاع والمفاوضات في مراحلها النهائية مع مدافعين.

معسكر يجهز الفريق بالتوقف

وتطرق الرئيس المرشح يوسف الخليف لإعداد الفريق بالقول: لا يخفى على الجميع أن العمل شاق لذلك نعمل بكل طاقاتنا على إعداد الفريق بإقامة معسكر داخلي في المنطقة الشرقية بعد عودة اللاعبين من الإجازة وهذا بعد الاتفاق مع المدرب الذي رحب بالفكرة وأيدها بقوة نظراً لتواجد الفرق في المنطقة.

وعن عدم إقامة معسكر خارجي قال الخليف إن المعسكر الخارجي سيكلف ما لا يقل عن نصف مليون وهذا المبلغ من الأفضل جلب لاعبين يدعمون الفريق وهذا ما سوف نعمل من أجله.

وواصل الخليف أن المعسكر سيكون فرصة للمدرب لتجريب العديد من اللاعبين الجدد قبل التعاقد معهم وكذلك إعادة روح الفريق وإخراجهم من الوضع النفسي الحالي.

هيكلة المجلس الشرفي

وعرج بحديثه عن المجلس الشرفي بالقول: سوف أعمل جاهداً على استقطاب أسماء جديدة تخدم النادي وبإذن الله سوف تكون هناك إعادة للهيكلة الشرفية السابقة وسوف يتم استحداث مجلس تنفيذي وهناك العديد من الخطوات لا أريد أن أكشفها وسوف تظهر للجميع قريباً ولا أريد الاستعجال ولكن سوف يشاهد الجميع تغييرات كبيرة ونقلة نوعية بإذن الله.

غربلة الألعاب المختلفة

وتطرق للألعاب المختلفة وماذا سيكون مصيرها بالقول: أحب أن أؤكد لكل الحزماويين أنني لن أهمل الألعاب المختلفة والدليل أنني أعدت اللاعب الدولي السابق محمد المفيز لفريق اليد وسوف يكون تواجده أمام الأنصار بعد أن حليت مشاكله ووعدني بالانتظام وكذلك أعدت اللاعب المنسق بندر الحريص المسقط للنصر واجتمعت معه وتم إعادته للنادي وكذلك لعبة كرة الطائرة سوف أعيد ترتيبها والحمد لله تم الاتفاق مع مدرب وطني لإعادتها لأمجادها السابقة والهدف من ذلك أن تكون استثماراً للنادي.

وعاد الخليف بالحديث عن الفريق الأول قائلاً: الكل شاهد الفريق أمام القادسية وبصراحة لا نستحق الخسارة بشهادة لاعبي وإداريي القادسية والفريق ينقصه الثقة والحظ ولا أخفيك حضرت بين الشوطين في محاضرة المدرب وأحب أن أشيد بهذا المدرب فهو يقرأ الخصم وهذا شيء رائع وأنا متفائل.

وفي ختام حديثه قال الرئيس المرشح للحزم يوسف الخليف: أناشد الجميع بالالتفاف حول النادي، الصغير قبل الكبر فالحزم بحاجة للكل وننتظر وقفة الجميع وأعلن منح اللاعبين إجازة لمدة أسبوعين وبعدها سيكون المعسكر ولا يخفى على الجميع أنني اجتمعت مع اللاعبين وأبدوا استعدادهم لعمل المستحيل لإعادة الفريق ويريدون فقط الدعم المعنوي والصبر وبإذن الله يعود كل شيء كما كان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة