Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انطلقت في شهر أغسطس الماضي
حملة «اربح صيانة تويوتا مدى الحياة» تُوزّع هداياها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت شركة عبد اللطيف جميل في الخامس عشر من ديسمبر 2010 بتوزيع الهدايا على الفائزين ضمن حملة «اربح صيانة تويوتا مدى الحياة»، وذلك في قاعة حسين جميل بجدة، أتبعته بحفلين متتاليين في كل من الرياض والدمام في الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر نفسه. وتُوّج الحفل بحضور كبار مديري وإداريي الشركة، يتقدمهم الأستاذ فيصل عبدالله نائب رئيس عمليات السيارات المحلية، وعثمان عرابي المدير التنفيذي لعمليات الصيانة، ولوب هانغ وانغ المدير العام التنفيذي لخدمات الضيوف، وأهل الإعلام، إضافةً إلى الفائزين وعائلاتهم.

الأستاذ فيصل عبد الله نائب رئيس عمليات السيارات المحلية أعرب عن سعادته بتسليم الجوائز للفائزين، ووعد بمواصلة بذل وتضافر كل الجهود لتوفير كل الخدمات التي تليق بضيوف تويوتا.

وتحدث الأستاذ عثمان عرابي، المدير التنفيذي لعمليات الصيانة في الشركة، عن أهمية الصيانة بالنسبة إلى شركة عبد اللطيف جميل وإلى الضيوف على حد سواء، وشدّد على حرص الشركة على متابعة إعطاء هذه الخدمة الأهمية البالغة من أجل ضمان سلامة الضيوف ومركباتهم أينما وجدوا في أرجاء المملكة.

وعبّر الفائزون عن شكرهم وتقديرهم لشركة عبد اللطيف جميل، منوّهين بالخدمات المتعددة التي تقدمها، والتي تجعل منها في طليعة شركات السيارات في المملكة.

إلى ذلك فقد حصل الفائزان الأولان على صيانة مقدمة من تويوتا لمدى الحياة، كما فاز 10 فائزين بخمس سنوات صيانة مجانية، و20 فائزاً بصيانة لمدة ثلاث سنوات. أما الضيوف الآخرون، الذين بلغ عددهم 68، فحصلوا على سنتين من الصيانة المجانية.

وقد عبّر الفائزون عن شكرهم العميق لتويوتا لما تقدمه من خدمات تتلاقى مع احتياجاتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة