Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحبيب بالقصيم يؤمن أحدث أجهزة العناية بالبشرة والجلد والشعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار التحديث المستمر للتقنيات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم شهد قسم الجلدية والتجميل بالمستشفى تأمين أحدث ما أنتجته التكنولوجيا الطبية في مجال العناية بالبشرة والشعر والجلد.

ذكر ذلك الدكتور أحمد الربعي استشاري الأمراض الجلدية والحاصل على البورد الكندي في جراحة الجلد والليزر ورئيس القسم. وقال الدكتور الربعي: يتوافر بالقسم جهاز فراكسشينل co2 وهو أحدث جهاز ليزر بتقنية متطورة وآمنة وفعالة لعلاج الندبات العميقة في الجلد آثار وندبات حب الشباب والتجاعيد السطحية والعميقة وتجديد خلايا البشرة وإعادة نضارتها، كما يتوفر جهاز Gentle LASE لإزالة الشعر غير المرغوب من جميع أنحاء الجسم عند الرجال والنساء، وهو أمن بخاصية التبريد الذاتي ومناسب لجميع أنواع البشرة ونتائج فعالة وسريعة.وأشار رئيس قسم الجلدية والتجميل إلى تأمين جهاز إزالة الوشم والتصبغات بالليزر، حيث أكَّد أنه أول جهاز ليزر بتقنية الكربون لإزالة الوشم والنمش باستخدام موجات الليزر، ويساعد في معالجة مسام البشرة وتوحيد اللون وعلاج التصبغات الجلدية والكلف وهو يتمتع بدرجة أمان عالية وفعالية كبيرة ومناسب لجميع أنواع البشرة.

كما يتوفر بالمستشفى جهاز Excimer Laser لمعالجة أمراض البهاق والصدفية بكفاءة وأمان.

وأكّد الدكتور أحمد الربعي أن مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم هو الوحيد في المنطقة الذي يجري عمليات شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية تحت التخدير الموضعي.

واختتم تصريحه بقوله: إن تأمين تلك التقنيات والأجهزة يؤكد على الحرص الشديد الذي يوليه المستشفى لتوفير خدمة طبية متطورة ترقى لتطلعات وآمال مراجعينا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة