Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لرعايتها اللقاء الإرشادي الزراعي
أمير منطقة الجوف يُكرِّم شركة «نادك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) اللقاء الإرشادي الزراعي السادس الذي أُقيم بمنطقة الجوف برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وبحضور من قِبل معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم، كرّمت من خلاله (نادك) نظير رعايتها الفعّالة هذه اللقاءات التي تنظمها وزارة الزراعة على مستوى مناطق المملكة.

وأوضح وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم أن التوجهات الحكومية تعمل جاهدة على دعم القطاع وتسهيل كل ما يواجهه من عقبات تجاه الشركات الوطنية العملاقة لما لها من دور كبير في تنمية المجتمعات المحلية.. مثنياً على دورها ودعمها لخطط التنمية الوطنية في مجالها ومطالباً إياها بذل المزيد من الجهد والعطاء لتوفير وزيادة نسبها في تنمية المجتمع.

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادك المهندس عبد العزيز بن محمد البابطين أن تجارب الشركة الرائدة في مجال التنمية الزراعية تعد الأبرز على مستوى الشركات الوطنية لما تمثله من دور بارز في استخدام التقنيات الحديثة العالية المستوى والتي تسهم بشكل كبير في تقنين وترشيد مياه الري في مشاريعها كافة، وذلك من خلال طرحها تجربتها الفريدة في عمليات ترشيد مياه الري في مشروعها بمنطقة الجوف ونجاحها في توفير المياه دعماً لخطط المملكة في ترشيد المياه.

وبيّن البابطين مدى اهتمام الشركة الدائم على إنشاء المشاريع التنموية في مجال صناعة الأغذية وتوفير متطلبات السوق الغذائية وفق الاحتياجات الوطنية التي تسعى من خلالها نادك لتوفير الأمن الغذائي ودعم الطلب المتنامي من الغذاء والمتزايد كل عام بسبب الكثافة السكانية والقدرة الشرائية الهائلة في مجال صناعة الأغذية من المستهلكين.. ولذلك حرصت نادك من خلال مشاريعها الزراعية على مستوى المملكة على تنويع مصادر الغذاء الصحي بشقيه الزراعي والصناعي.. كونها تمتلك عدداً من المشاريع الزراعية المتوافقة مع كل المناخات الجوية حتى يتسنى لها إنتاج كل أنواع الأغذية الزراعية المختلفة الاحتياجات المناخية.. إيماناً منها بضرورة المشاركة الوطنية وتوفير الأمن الغذائي كما يجب من خلال مشاريعها العملاقة والمكتملة الإنشاء والتقنيات والمعدات اللازمة حتى تتحقق الأهداف وتتنامى الاحتياجات ويتوفر الغذاء بكل مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة