Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

توجت نجاحاً آخر بتوسيع نظام خدماتها
«وصيل» تربط «ملاذ» إلكترونياً بأكبر شبكة لمقدمي الخدمات الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توجت شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية نجاحاتها بتوسيع شبكة خدماتها، وذلك مواكبة للتطور المتنامي لصناعة التأمين الطبي الذي نتج عنه زيادة كبيرة في عدد التعاملات الورقية بين شركات التأمين ومقدمي الخدمات الطبية وكجزء مهم من إستراتيجية الشركة لعام 2010م.

وأوضح الأستاذ صالح بامخير مدير المبيعات بشركة وصيل أنه تم بنجاح الانتهاء من ربط شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين إلكترونياً بأكثر من 500 مقدم خدمة طبية على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج العربي عن طريق نظام وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية، من خلال اتفاقية تتيح لملاذ التمتع بتلك الخدمات عبر الشبكة الواسعة لوصيل، بما يمكنها من دخول الحقبة المعلوماتية الإلكترونية من إحدى بوابات الخبرة والانتشار الواسع.

وبناء على اكتمال الفترة التجريبية لهذا للمشروع بنجاح مع مقدمي الخدمات الطبية فقد أكدت شركة ملاذ للتأمين وشركة وصيل رسمياً جاهزية النظام بصفة نهائية وإمكانية الاستفادة منه من قبل مقدمي الخدمات الطبية. وبالانتهاء من هذا المشروع تكون شركة وصيل قد وسعت شبكتها لنقل المعلومات الإلكترونية، وأضافت عنصراً جديداً ومهماً من عناصر نجاحها وانتشارها في السوق المحلي والإقليمي.

من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لشركة وصيل الأستاذ رياض باجودة أن شركة وصيل تدرك أن هناك الكثير من النتائج الإيجابية التي سيحققها انضمام شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين إلى شبكة وصيل للتعاملات الإلكترونية، والتي تشمل كبرى شركات التأمين المحلية والخليجية منها شركة التعاونية للتأمين وشركة ميدغلف (المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني) وشركة كارز وشركة أكسا للتأمين والشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان) الإمارتية وأن ذلك سيسهم في زيادة عدد المستفيدين من الخدمات الإلكترونية، كما أن هذه الخطوة ستكون حافزاً لمقدمي الخدمات الطبية للدخول في نظام التعاملات الإلكترونية والاستفادة من مزاياه المتعددة والمتجددة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين الأستاذ علي العايد أن الشركة تتطلع إلى تنفيذ مشروع الخدمات الإلكترونية ووضعه قيد العمل لما تشمله تلك الخدمات من مزايا للمستفيدين من التأمين أولا، بالإضافة إلى الفائدة التشغيلية التي ستعود بالنفع على الشركة وعلى مقدمي الخدمات الطبية والمؤمن عليهم على حد سواء وترتقي بجودة الأداء. وتشمل الخدمات المقدمة في العقد، خدمة أهلية المريض للعلاج، وخدمة الموافقات الطبية، وخدمة المطالبات الإلكترونية وكذلك خدمة تعميد الوثائق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة