Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشارع السعودي يواصل أفراحه بشفاء خادم الحرمين الشريفين
الأمير مشعل بن بدر: قلوبنا تهفو فرحاً لشفاء قائد الأمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي بالنيابة بهذه الأيام المباركة يشعر الجميع بالفرح والسرور لتماثل مليكنا وقائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالشفاء وخروجه من المستشفى سالماً معافى المليك المحبوب المصلح الساعي لكل ما فيه خير الوطن والمواطن، والذي عرف عنه أيده الله وسدد خطاه سعيه الدائم للخير والحرص عليه وبذل الكثير من أجله فكم من مريض أقعده الداء وأثقله ضيق ذات اليد ليقف عاجزاً عن العلاج وتقفل أمامه السبل فلم يجد بعد باب الله عز وجل سوى باب سيدي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

فتمتد له اليد الحانية تمسح دموعه وتتكفل بعلاجه وتخفف آلامه وكذالك أعماله الجليلة في كل مناحي الحياة التي تهم المواطن مما جعله يدخل قلوب الجميع محبتاً ووفاء وبهذا يكون رمزاً للإنسانية والمحبة والعطاء.

إن قلوبنا لتهفو فرحاً وغبطة حين نما لعلمنا شفاء قائد الأمة سيدي الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- ونشكر الله تعالى بمنه وكرمه وفضله على شفائه وعافيته ولله الحمد والمنة، كما نسأله سبحانه أن يسبغ على ولاة أمرنا الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة،

كلنا فرح وسرور بسماع هذا النبأ العظيم، فمنذ أن غادر يحفظه الله أرض الوطن وقلوبنا رافقته يحدوها الدعاء بالشفاء العاجل حتى يعود إلى أحضان أرضه وأبنائه الذين طالما وجدوا منه الرعاية والحب وليواصل يحفظه الله مسيرته المباركة.

ختاماً أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الأمة، على ما منّ به الله عليه من الشفاء. وأهنئ سيدي نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسيدي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ورئيس الحرس الوطني عضو مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وجميع أفراد الأسرة المالكة ولعموم المواطنين بهذا النبأ السار.. أدعو الله أن يحفظ قائد مسيرتنا ورائد نهضتنا من كل سوء، وأن يجعله ذخراً للأمة وللعرب والمسلمين ويعيده إلى وطنه وشعبه سالماً معافى في الأيام القليلة المقبلة بإذن الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة