Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وكيل إمارة نجران:
ابن سويلم: إنها أيام الفرح والسرور بشفاء مليكنا المحبوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح ال ذيبه:

أعرب وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم عن بالغ سعادته وفرحه بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود المستشفى سالماً معافى.

وقال : بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين، على ما منّ به الله عليه من الشفاء وإلى نائبه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران. وأشار إلى أن هذه الأيام المباركة يشعر الجميع فيها بالفرح والسرور لتماثل مليكنا وقائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للشفاء وخروجه من المستشفى سالماً معافى بعد تلك العملية الناجحة مشيراً إلى أن المليك -يحفظه الله- يسعى دوماً لكل ما فيه خير للوطن والمواطن «.

واختتم بن سويلم حديثه بشكر الله تعالى أن أسبغ على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية ليعود إلى أبناء هذا الوطن الغالي سالماً معافى، كما سأل الله تعالى أن يسبغ على ولاة أمرنا الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة