Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الحمدان: شفاء ملك الإنسانية أفرح جموع الناشرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبَّر رئيس جمعية الناشرين السعوديين.. ونائب رئيس اتحاد الناشرين العرب الأستاذ أحمد فهد الحمدان عن فرحة وسعادة جموع الناشرين السعوديين في جميع مناطق المملكة بشفاء مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وخروجه من المستشفى سالماً معافى بعد أن منَّ الله عليه بالصحة والعافية.. وقال: إنها مناسبة غالية وعزيزة أسعدت الملايين.. وأشاعت البهجة والسرور في قلوب الشعب الذي أحبه وبادله المحبة.

وأشار الحمدان إلى أن هذه الفرحة عمَّت العالمين العربي والإسلامي لما يحمله خادم الحرمين الشريفين من مكانة كبرى كزعيم وقائد أثرى بفكره في حل الكثير من القضايا.. وكان لتوجيهاته الكثير من الحلول على الصعيدين العربي والعالمي فتصبح المملكة قاسماً مشتركاً في التعاطي مع الكثير من القضايا.

وأضاف الحمدان أن الخريطة الثقافية في هذا العهد الزاهر شهدت نهضة كبرى بعد أن أصبحت المملكة قاسماً مشتركاً في العديد من المحافل والملتقيات الثقافية والمعارض الدولية بدليل أن معرض الرياض الدولي قفز إلى المرتبة الثانية عربياً.. إضافة إلى ما تجده الجمعية من دعم ورعاية من جميع الجهات والهيئات لتصبح خير سفير للمملكة في رصد الكثير من الإسهامات والإضاءات التي تعايشها المملكة في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله-.

وأكد الحمدان أن جمعية الناشرين - مجلساً وأعضاءً - في جميع مناطق المملكة.. يدعون الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.. وأن يعود إلى أرض الوطن سالماً معافى.. وأن تظل أرض الحرمين الشريفين موطناً للأمن والأمان والهدوء والاستقرار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة