Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تدشين صالة رياضية باسم الأمير عبد العزيز بن ماجد بالمدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة -مروان قصاص:

تم إطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة على الصالة الرياضية التي تم تدشينها مساء أمس الأول ضمن حفل مشروع مبنى ثانوية دار الأبرار الرائدة، وتكريم المشاركين بالمعسكر الكشفي لخدمة الحجاج.

وكان في استقبال سموه مدير عام التربية والتعليم الدكتور سعود الزهراني. وبعد أن عزف السلام الملكي أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح مبنى المدرسة، وتجول في عدد من الفصول الدراسية والمعامل العلمية، بعد ذلك أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى صالة الأنشطة الرياضية متعددة الأغراض، ثم تجول في المعرض المصاحب الذي اشتمل على المشروعات التعليمية التي تم استلامها والجاري تنفيذها والمبرمجة للترسية في المنطقة.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة رحب خلاله الدكتور الزهراني، في كلمة له، بسمو أمير منطقة المدينة المنورة عقب ذلك قدم مجموعة من الكشافين عرضا كشفيا، تلا ذلك عروض رياضية.و قد كرم سموه عددا من الكشافين المتميزين من المشاركين في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمدينة المنورة إضافة إلى تقليد عدد من قادة الكشافة بالمنطقة من الحاصلين على الشارات الخشبية والأهلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة