Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العنقري يفتتح الملتقى العلمي بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مصعب بن عمير - نورة حمد الشبل:

افتتح معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.. وبحضور معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.. حيث بدأ الحفل بعرض فيلم إهداء لمقام خادم الحرمين الشريفين.. ثم توالت فقرات الاحتفال.

عقب ذلك ألقى مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان أبا الخيل كلمة بهذه المناسبة، عبّر في بدايتها عن تهنئته للقيادة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز وللحكومة الكريمة والشعب السعودي النبيل على ما منّ الله به على قائد مسيرتنا وملك الإنسانية الذي نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه ونشر المبادئ الوسطية وحوار الحضارات وتبادل الثقافات.

وقدم د. أبا الخيل شكره وتقديره للأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يُوجّه ويدعم الجامعة في كل شؤونها.

وفي ختام الملتقى أكد وزير التعليم العالي بأن الملتقى فرصة للطلاب لإظهار إبداعاتهم.. فلدى الطلاب كثير من المواهب لا يمكن أن تظهر في القاعات الدراسية.

وعن كلمته لأبنائه الطلاب قال: أهنئهم وأشكرهم وأحييهم وأتمنى لهم التوفيق في دراستهم.. وأيضاً بعد تخرجهم، وتنظيم الطلاب لهذا المؤتمر تمهيد للمؤتمر العلمي لوزارة التعليم العالي الذي سيعقد بعد ثلاثة أشهر.. وما رأيته في هذا الملتقى شيء مبهج ويدل على حسن تنظيم ومواهب لدى أبنائنا وبناتنا مشرفة للوطن.

من جهتهن ثمَّنت طالبات في جامعة الإمام الثقة التي وضعها المسؤولون بهم من خلال إتاحة الفرصة لهم في المشاركة في الملتقى.. حيث عبر عدد من الطالبات عن سعادتهن بإتاحة الفرصة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة